حال الرياضة

في التدريبات الصباحية.. مانشيني يقوي عضلات «الصقور»

دبي - هبه الوهالي - قسَّم الإيطالي روبرتو مانشيني لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى ثلاث مجموعات، كل واحدة على حدة، خلال التدريبات الصباحية، لإجراء تمارين تنشيطية في صالة الإعداد البدني، شملت تقوية العضلات وبعض التمارين التحفيزية، وفقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن المجموعة الأولى ضمَّت كلًّا من «مروان الصحفي، حامد الغامدي، أيمن يحيى، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، عبد الإله المالكي، مشعل صبياني، علي لاجامي، وعبد الله رديف»، فيما ضمَّت الثانية «ريان حامد، حسن كادش، محمد مران، حسين صبياني، عبد الرحمن غريب، حسان تمبكتي، وصالح الشهري»، وجاء في الثالثة كلٌّ من «عبد الله الخيبري، فراس البريكان، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، علي الأسمري، وعون السلولي».
وأكدت أنه تم فحص مكونات الجسم لبعض اللاعبين في العيادة التي خصِّصت بمقر سكن الأخضر، وهم «مشعل صبياني، مصعب الجوير، عبد الإله المالكي، حسن كادش، حامد الغامدي، فيصل الغامدي، أيمن يحيى، عبد الله رديف، مروان الصحفي، وصالح الشهري».
ومن المنتظر أن يجري لاعبو الأخضر مرانهم الاعتيادي عند الـ 06:15 مساءً، على أن يستمر 120 دقيقة على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ويستعد الصقور الخضر لخوض مواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 أمام منتخب اليابان، الخميس المقبل، والبحرين في 15 أكتوبر الجاري ضمن المجموعة الثالثة.
ويتصدر اليابان المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب السعودي ثانيًا بـ 4 نقاط، والبحرين ثالثًا بـ 3، وإندونيسيا رابعًا 2، وأستراليا بنقطة وحيدة، وأخيرًا المنتخب الصيني دون نقاط.

Advertisements

قد تقرأ أيضا