حال الرياضة

بارتجاج وورم دموي.. معركة «الديربي» تبعد لو نورمان

دبي - هبه الوهالي - يعاني روبان لو نورمان، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، من صدمةٍ في الرأس، وورمٍ دموي داخلي، تعرَّض لهما بعد اصطدامه بالفرنسي أوريليان تشاوميني خلال مباراة «الديربي» أمام ريال مدريد «1ـ1»، الأحد.
وأوضح أتلتيكو في بيانٍ، الثلاثاء، قبل رحلته إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي، ضمن دوري أبطال أوروبا، الأربعاء: «تلقَّى روبان لو نورمان ضربةً عنيفةً على رأسه في الدقائق الأخيرة من ديربي مدريد، وخضع لسلسلةٍ من الفحوصات، والتقييم من قِبل المتخصِّصين، الذين أوضحوا أنه يعاني من صدمةٍ قحفيةٍ مع ورمٍ دموي تحت الجافية».
ولم يسافر المدافع، المتوَّج الصيف الجاري بكأس أوروبا مع المنتخب الإسباني، إلى لشبونة، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب أيامًا عدة، وفقًا للصحافة الإسبانية.
ولا تعد مشاركته في معسكر المنتخب لمباراتي الدنمارك وصربيا، ضمن دوري الأمم الأوروبية، 12 و15 أكتوبر الجاري، محلَّ شكٍّ راهنًا، لكن على المدرب لويس دي لا فوينتي أن يعلن تشكيلته الجمعة.
وفرض لاعب ريال سوسيداد السابق، الذي انتقل إلى أتلتيكو مقابل 34.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية، نفسه أساسيًّا في تشكيلة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني منذ بداية الموسم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا