حال الرياضة

رودولفو: انتصرنا رغم الهفوات.. وعاشور: نحن في البدايات

دبي - هبه الوهالي - وصف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، الفوز على الخالدية البحريني بالمستحق، لكنه أقر في الوقت ذاته بارتكاب فريقه هفوات في بعض أوقات المباراة.
وبدا «سكري القصيم» في طريقه إلى تحقيق فوز سهل على مضيفه البحريني ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2 بعدما تقدم بهدفين سريعين بعد نصف ساعة من انطلاق المواجهة، لكن الفريق البحريني أظهر وجهًا مغايرًا بعد ذلك، لتنتهي المباراة لصالح الفريق القصيمي «3-2».
وقال مدرب التعاون في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء، الأربعاء: «قدمنا مستوى جميلًا، وسيطرنا على مجريات المباراة باستثناء بعض الأوقات التي شهدت عددًا من الهفوات».
وأضاف المدرب الأرجنتيني: «التغييرات الاضطرارية أثرت علينا خاصةً أنها كانت في وقت مبكر، وبعد تقدمنا بثلاثة أهداف تراجعنا بشكل طبيعي في ملعبنا، واستمرت سيطرتنا على المباراة».
واختتم رودولفو: «أملك مجموعة رائعة وقادرة على التعامل مع ضغط المباريات ويجب أن نكن جاهزين ومستعدين، نعود الآن للفندق من أجل الاستعداد للمواجهة المقبلة».
من جهته، أبدى الجامبي موسى بارو لاعب التعاون سعادته بالفوز وتسجيله هدفين في مرمى الفريق البحريني، متطلعًا للأفضل في المباريات المقبلة.
في المقابل، شدد البحريني علي عاشور مدرب الخالدية على ضرورة التعويض خلال الجولات المقبلة، وقال: «نحن في البدايات وسنقاتل من أجل خطف بطاقة التأهل».

Advertisements

قد تقرأ أيضا