حال السعودية

فرصة عمرك .. الاعلان عن بدء التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025 DV-2026 وموعد فتح وغلق أستمارة التقديم

الرياض - ياسر الجرجورة في الخميس 3 أكتوبر 2024 08:39 مساءً - يزداد اهتمام المواطنين بمعرفة موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لعام 2025/2026، حيث يتساءل العديد عن رابط التقديم الرسمي، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة الخارجية الأمريكية، وسوف يتم فتح باب التسجيل يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، ويستمر حتى 7 نوفمبر 2024، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ومن خلال هذا المقال فسوف نوضح لكم أهم التفاصيل حول كيفية التسجيل والشروط المطلوبة.

تعتبر الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية حلمًا يراود ملايين الناس حول العالم، حيث إن الحصول على الإقامة هناك يتطلب غالبًا إجراءات معقدة وشروطًا صارمة، يظهر برنامج اللوتري الأمريكي DV-2026 كواحد من أكثر الوسائل فعالية وسهولة لتحقيق هذا الحلم، وفيما يلي سوف نوضح كيفية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025.

 

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025

من المهم الإشارة إلى أن اللوتري الأمريكي DV-2026 يعتمد بشكل رئيسي على تقديم الطلبات الإلكترونية عبر الإنترنت عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية، حيث أن هذه الخدمة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم للتسجيل، ويتم فتح باب التسجيل سنويًا في شهر أكتوبر ويمتد لفترة تراوح بين 30 إلى 35 يومًا، وبعد ذلك يتم إغلاق باب التسجيل، ويمكنك التسجيل عبر إتباع الخطوات الآتية:

  • قبل البدء في خطوات التسجيل، من الضروري التأكد من تحميل صورة استمارة الهجرة العشوائية بالمقاسات والمتطلبات المحددة على جهازك.
  • الدخول إلى موقع السفارة الأمريكية.
  • تعتبر قراءة التعليمات وفهمها بشكل جيد خطوة بالغة الأهمية، حتى لا يحدث أي خطأ أثناء تسجيل المعلومات.
  • ومن ثم يتم اختيار أيقونة التسجيل، وهي بداية الدخول.
  • بعد ذلك، يجب على المتقدم إدخال جميع الأحرف المعروضة أمامه بشكل صحيح.
  • بعد ذلك، ينبغي تسجيل كافة بيانات المتقدم باللغة الإنجليزية، ويجب كتابة الاسم كما هو موجود في جواز سفره دون أي تعديل في الحروف.
  • قم برفع الصورة الشخصية بالأبعاد والمواصفات المطلوبة التي تم تخزينها مسبقاً على الجهاز.
  • وأخيرا الضغط على (submit).

الرابط الرسمي للتسجيل في برنامج اللوتري الأمريكي DV-2026

من المهم الإشارة إلى أن برنامج اللوتري الأمريكي، المعروف باسم برنامج تأشيرات التنوع، هو برنامج تُديره وزارة الخارجية الأمريكية ويهدف إلى منح تأشيرات الإقامة الدائمة (البطاقة الخضراء) للأشخاص القادمين من الدول التي لديها معدلات هجرة منخفضة إلى الولايات المتحدة.

ما هو تاريخ بدء تسجيل اللوتري الأمريكي DV-2026؟

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنه سيتم بدء التسجيل في قرعة الهجرة الأمريكية DV-2026 لعام 2024-2025، اعتبارًا من الساعة 12:00 ظهرًا يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2024، وسيستمر التسجيل لمدة شهر عبر الإنترنت.

Advertisements

قد تقرأ أيضا