حال السعودية

رحاب منيعم على خطى ليلى عبد اللطيف ترعب القلوب بتوقعاتها الـ10 للأيام المقبلة والزلازل المحتمل

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:33 مساءً - قالت خبيرة الفلك إن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المياه أو السباكة يمكنهم اكتشاف مشاكلهم وحلها بسهولة أكبر في الوقت الحاضر، مؤكدا أن الحدس سيكون عاليا، مما يسمح للبعض بتوقع أحداث معينة.

352299b04d.jpg
تغيرات مفاجئة في أسعار العملات والمعادن

تغيرات مفاجئة في أسعار العملات والمعادن

وأضاف منعم: أما القمر وهو في برج الثور، فيدعو الجميع إلى الحذر من أي مصدر للاختناق حيث تزداد احتمالية التعرض للاختناق. ويمكن أن يشير هذا الوضع أيضًا إلى إمكانية تحقيق نتائج في مجال الغاز أو. اكتشافات نفطية في بعض الدول، إضافة إلى... تغيرات مفاجئة في أسعار العملات والمعادن.

 

قالت خبيرة الفلك رحاب منعم، إن الشمس في تعارض مع كوكب نبتون وسيستمر هذا الوضع حتى نهاية الأسبوع، مما يزيد من الأوهام الجماعية ومشاعر الكسل لدى بعض الأبراج.

6177d0f6aa.jpg

 يزيد من احتمال توهم التعرض للتسمم

وقال منعم إن هذه الحالة يمكن أن تسبب بعض الضبابية ومشاكل في الرؤية، مما يزيد من احتمال توهم التعرض للتسمم، والذي يمكن أن يكون نتيجة أوهام أو اقتراحات جماعية. وأكدت أن تصريحاتها لا علاقة لها بالوضع الصحي في أسوان.

 

وأعربت عن اعتقادها بأن الناس، وخاصة أولئك الذين ينتمون إلى الأبراج النارية والترابية قد يشعرون بالكسل والتوتر خلال هذه الفترة.

 

وفي نهاية حديثها ، أكد الخبير الفلكي أن هناك احتمالية لزيادة النشاط الزلزالي حول العالم، ما قد يؤدي إلى هدم بعض المباني. تحويلات مالية مفاجئة من بعض الأفراد و. الردود على طلبات العمل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا