حال السعودية

توقعات ليلي عبد اللطيف قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 مفاجأة لجماهير الكرة المصرية .. مين اللي هيكسب ؟

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - الأحد 22 سبتمبر 2024 01:28 مساءً - توقعات ليلي عبد اللطيف ، في توقعات مثيرة، قامت خبيرة التوقعات المعروفة ليلى عبد اللطيف بإثارة اهتمام عشاق كرة القدم بتصريحاتها حول مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين نادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك في العاصمة السعودية الرياض.
 


توقعات ليلى عبد اللطيف لمباراة الأهلي والزمالك

في تصريحاتها، أوضحت ليلى عبد اللطيف أن النادي الأهلي سيحقق انتصارًا على الزمالك، مشيرة إلى أن هذه النتيجة ستشكل صدمة لجماهير الفريق الأحمر. كما توقعت أن يشهد الأهلي موسمًا مليئًا بالنجاحات الكبيرة، مما يعزز من ثقة الجماهير في الفريق وقدرته على تحقيق الألقاب.
 

b21ed67621.jpg
مباراة الأهلي والزمالك


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

16ad6864b1.jpg
الأهلي والزمالك

 

 

تترقب جماهير كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي مباراة السوبر الأفريقي المثيرة، حيث سيواجه عملاقا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة تقام يوم 27 سبتمبر 2024. ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في أجواء احتفالية رائعة على ملعب أرينا بالرياض، الذي تم تجديده مؤخرًا ليكون مسرحًا لهذا الحدث الرياضي الكبير.

الجدير بالذكر ان هذه المباراة فرصة مثيرة للتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيره التي تترقب هذا اللقاء بفارغ الصبر. ستعكس الأجواء في الملعب الحماس والتنافس الشديد، مما يجعل هذه المباراة لحظة تاريخية في تاريخ الكرة المصرية.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا