«رتاج» و«نماء» يعززان قدرات الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل

الدوحة - سيف الحموري - وقعت مجموعة شركات رتاج اتفاقية مع مركز الإنماء الاجتماعي «نماء»، أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون في تطوير قدرات الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل ودعم المشاريع الصغيرة، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
جرت مراسم التوقيع بفندق رتاج الريان بحضور سعادة الشيخ نايف بن عيد بن محمد ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة رتاج، والسيد غانم صلاح العلي، المدير التنفيذي لمركز الإنماء الاجتماعي «نماء».
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين من خلال تنظيم برامج تدريبية وورش عمل متخصصة في مجالات ريادة الأعمال، العقارات، والضيافة، بالإضافة إلى تقديم استشارات متخصصة لدعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر.
وفي هذا الإطار أكد غانم صلاح العلي، المدير التنفيذي لمركز نماء أن الشراكة مع مجموعة رتاج تسهم في تمكين الشباب القطري وتزويدهم بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل بنجاح، وهو ما يعزز جهودنا في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030».  من جانبه، قال الشيخ نايف بن عيد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة رتاج: «نحن في مجموعة رتاج ملتزمون بتوفير بيئة داعمة للشباب تمكنهم من تطوير قدراتهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية، وذلك من خلال برامج متخصصة في مجالات العقارات والضيافة».
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار توجهات الطرفين الرامية إلى تمكين الشباب وتطوير قدراتهم الاقتصادية والاجتماعية، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 التي تهدف إلى بناء اقتصاد متنوع قائم على المعرفة، من خلال تهيئة بيئة محفزة للشباب تمكنهم من الإسهام بفعالية في النهوض بمستقبل الدولة.

Advertisements

أخبار متعلقة :