الارشيف / حال قطر

ورشة في «صيفنا قطراوي» حول الرياضات اللاسلكية

الدوحة - سيف الحموري - نظم الجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي ورشة عمل لمنتسبي المعسكر الصيفي، في مجال الرياضات اللاسلكية.  وقال السيد محمد سلطان الفخرو رئيس الجهاز الشبابي بالنادي إن الورشة أقيمت ضمن أنشطة «صيفنا قطراوي» بالتعاون مع مركز قطر للرياضات اللاسلكية، تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.
وأضاف: جرى إعداد وتقديم الورشة بمقر النشاط الصيفي بمركز مدرسة المرخية الابتدائية للبنات، لافتا إلي أن المدرب مصطفى حافظ تناول دور مركز قطر للرياضات للاسلكية في الارتقاء بالرياضات اللاسلكية لتصل للاحترافية وتحقيق المشاركة الفعالة من قبل الفئات العمرية المختلفة وتنمية مهارات النشء برياضة حديثة تنشط الوعي والإدراك في هواية تجمعهم في إطار التحدي والتشويق في هذا المجال.
وأوضح أن هذا النوع من النشاط يتميز بمشاركة واسعة من قبل المنتسبين من خلال ممارسة اللعب والتحكم في أنواع متعددة من الطيران اللاسلكي.
وتقدم الفخرو بالشكر إلى إدارة مركز قطر للرياضات اللاسلكية على تنظيم الورشة الترفيهية العلمية الهامة للشباب.
كما تقدم بالشكر إلى المسؤولين على المراكز الصيفية بإدارة شؤون المدارس والطلبة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، على جهودهم في خدمة الأجيال الصاعدة والواعدة من طلابنا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا