الارشيف / حال قطر

صيفي قطر الرياضي يوعي بالآثار السلبية للمخدرات

الدوحة - سيف الحموري - نظم الجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي محاضرة توعوية لمنتسبي المعسكر الصيفي 2024 بعنوان مخاطر «المخدرات على الشباب».
وقال السيد محمد سلطان الفخرو رئيس الجهاز الشبابي بالنادي إن المحاضرة التوعوية تأتي تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.
قدم المحاضرة التي أقيمت بمركز مدرسة المرخية الابتدائية للبنات الدكتور عبد السلام صالح الحنش المحاضر بقسم الاعلام والتوعية بإدارة الدراسات والشؤون الدولية بالإدارة العامة للمخدرات بوزارة الداخلية.
وتناولت المحاضرة أهمية تعزيز الوعي لدى الشباب بالآثار الناجمة عن المواد المخدرة وطرق الوقاية منها بأسلوب ومنهجية علمية تحاكي فكر الشباب.
كما تحدث المحاضر عن مشاكل المخدرات المتعلقة بالجوانب الصحية والنفسية والأمنية والدينية وغيرها، لافتا إلى سعي الإدارة إلى تقديم البرامج والمشروعات والمحاضرات الوقائية النوعية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب.
وأوضح أن هذه المحاضرات مرجعية فعالة تمكن الشباب من التعامل مع مشكلة المخدرات والتصدي لها مبكراً ورفع مستوى الوعي العام بمخاطرها وآثارها السلبية وسبل الوقاية منها.
وقام السيد على محمد الغواص المري مشرف البرامج والمشاريع الشبابية بالجهاز الشبابي بنادي قطر الرياضي في نهاية المحاضرة بتقديم درع النادي للإدارة العامة للمخدرات تقديراً لمساهمتها في تنظيم المحاضرة التوعوية الهامة للشباب.
وتقدم بالشكر للمسؤولين على المراكز الصيفية بإدارة شؤون المدارس والطلبة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي على الشراكة الناجحة والمميزة لخدمة أبنائنا من الأجيال الصاعدة والواعدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا