الارشيف / حال قطر

شبابي الريان يشارك في المنتدى الكشفي الوطني

الدوحة - سيف الحموري - شارك الجهاز الشبابي بنادي الريان في فعاليات منتدى الشباب الكشفي الوطني الذي اقامته الجمعية بمقرها بالتعاون مع الاقليم الكشفي العربي.
وقدمت لجنة مستشاري الشباب الكشفي العربي تهنئة إلى القائد عيسى الكبيسي على اثر انتخابه رئيساً للجنة مستشاري الشباب لجمعية الكشافة والمرشدات القطرية.
وأعرب عيسى الكبيسي عن سعادته الكبيرة بانتخابه رئيس لجنة مستشاري الشباب لجمعية الكشافة والمرشدات القطرية، وشارك خلال المنتدى الاجهزة الشبابية بنادي العربي والغرافة ومركز سميسمة والظعاين، بجانب نادي الريان الذي اثبت وجوده ومشاركته بقوة، بفضل جهود محمد الكواري ومبارك الأسود وسالم السليطي وعيسي رائد وثامر الجناحي.
وقال فيصل الحمادي رئيس الجهاز الشبابي بنادي الريان أن مشاركة النادي في حدث مهم بقيمة فعاليات منتدى الشباب الكشفي الوطني تعد امراً مهماً للغاية، وتأكيدا على رغبتنا الكبيرة في المشاركة خلال كافة الفعاليات التي تنظمها الدولة في كافة الاصعدة.
وأضاف: أود أن أهنئ عيسى الكبيسي عقب انتخابه رئيسا للجنة مستشاري الشباب لجمعية الكشافة والمرشدات القطرية، ونتمنى له التوفيق والنجاح في الفترة القادمة».

Advertisements

قد تقرأ أيضا