الارشيف / حال قطر

مؤسسة قطر تحتفي بخريجيها من خلال "الجمعة السنوية" المفتوحة للجمهور

الدوحة - سيف الحموري - تحتفي مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع بتكريم دفعة 2023 من طلاب المدينة التعليمية بعد غد "الأربعاء" بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وفي اليوم الموالي للتكريم، تحتفي المؤسسة بخريجيها من خلال "الجمعة السنوية" المفتوحة للجمهور، التي تعقد على مدار ثلاثة أيام، بدءا من يوم الخميس 11 مايو حتى يوم السبت 13 مايو، من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 8 مساء، في ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية).
وتتيح فعاليات "الجمعة السنوية" الموزعة على أربعة أجزاء رئيسية بين السوق، والمهرجان، والمعروضات، وورش العمل، فرص المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، والتفاعل مع زملائهم وزوار المدينة التعليمية، ومعرفة المزيد عن البيئة التعليمية الفريدة التي تتمتع بها مؤسسة قطر.
وفي هذا الصدد قال الدكتور محمد شاهين الكواري، مدير إدارة الحياة الطلابية في التعليم العالي بمؤسسة قطر" إن احتفالات "الجمعة" توفر لطلابنا وخريجينا، والجهات الداعمة، منصة للقاء في بيئة تفاعلية، تمكنهم من مشاركة تجاربهم وتبادل خبراتهم في إطار المنظومة الفريدة التي تتمتع بها مؤسسة قطر. كما توفر هذه الاحتفالات أيضا فرص التعلم للطلاب، وإمكانية التواصل مع بعضهم البعض، واستخدام مختلف الموارد التعليمية".
وتعقد احتفالات "الجمعة" عقب حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر، وهو الحدث السنوي الذي يجمع الطلاب والخريجين، وأعضاء هيئة التدريس من جامعة حمد بن خليفة، والجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للاحتفاء بخريجيها.
وتمثل احتفالات "الجمعة" امتدادا للحظة محورية في حياة الطلاب تقام في إطار بيئة ترفيهية ممتعة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا