الارشيف / حال قطر

الصحة: طلب شهادات الميلاد إلكترونياً في العطلة

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت وزارة الصحة العامة عن مواعيد العمل في كل من مكاتب تسجيل المواليد وإدارة العلاقات الطبية والعلاج بالخارج، خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأوضحت الوزارة، أنه سيتم استقبال طلبات إصدار شهادات الميلاد للمواليد الجدد خلال إجازة عيد الفطر المبارك الكترونيا فحسب، من خلال رابط التسجيل عبر موقعها الإلكتروني https://eservices.moph.gov.qa/bcmoi/faces/informantWizard.xhtml.
وذكرت أنه يمكن للمراجعين استلام شهادات الميلاد من خلال مكتب تسجيل المواليد الجدد في مركز صحة المرأة والأبحاث من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى 12 ظهرا، أو عن طريق التوصيل عبر «بريد قطر».
كما سيتم تقديم خدمة إصدار شهادات الوفاة في مكتب الخدمات الانسانية طول أيام إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى 12 ظهرا، بينما سيتم وقف استقبال الطلبات الخاصة بلجنة المواليد والوفيات خلال إجازة العيد.
أما المواعيد الخاصة باستقبال مراجعي إدارة العلاقات الطبية والعلاج بالخارج فستكون بمبنى وزارة الصحة العامة في الفترة من 19 إلى 27 أبريل، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11:45 ظهرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت.
ويتم استقبال الاستفسارات الخاصة بالعلاج بالخارج عبر الخط الساخن 33559950، كما يمكن للمراجعين تتبع حالة المعاملة وإجراءات السفر من خلال النظام الالكتروني عبر الرابط الذي يتم ارساله لهم برسالة نصية منذ بداية المعاملة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا