الارشيف / حال قطر

35917 معاملة في مراكز الخدمات الحكومية في يوليو

الدوحة - سيف الحموري - أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أن الجهات الحكومية في مراكز الخدمات الحكومية أنجزت 35917 خدمة، بناءً على إحصائيات منصة شهر يوليو الماضي.
ووفقا لحساب الديوان على «تويتر» فقد كان لوزارة الخارجية الحصة الأكبر فيها مع 15934 خدمة، تلتها في الترتيب وزارة العدل بتقديم 7384 خدمة، ثم وزارة التجارة والصناعة بتقديم 3992 خدمة.
كما قدمت بقية الوزارات، فقد سجل عدد الخدمات ما يلي: وزارة العمل بإجمالي 3982
خدمة، وتلاها ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بعدد 1926 معاملة، ثم وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة بواقع 995 خدمة، وسجلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء « كهرماء» 965 معاملة، تليها وزارة البلدية بواقع 667 خدمة، والهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بـ 70 خدمة، وجاءت وزارة البيئة والتغير المناخي في المركز الأخير بواقع 11 معاملة. 

تقييم الموظفين
كما أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي عن قيامه بمتابعة جميع الخدمات المقدّمة في مراكز الخدمات الحكومية التابعة لديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، كجزءٍ من مهمته في تحديث وتطوير الخدمات الحكومية، منوهاً باستمرار الاهتمام بآراء المتعاملين وتقييمهم لتجربتهم فيها. 
وأكد أن متوسط رضا المتعاملين قد بلغ 4,84 من 5 بناء على آراء متلقي الخدمات حيث بلغ إجمالي عدد الخدمات التي أنجزت خلال شهر يوليو 2023، 35917 خدمة. مشددا على انه يمكن للمراجعين الآن تقييم تجربتهم مع مراكز الخدمات بعد إنجاز الخدمة، من خلال تعبئة الاستبيانات التي ترسل لهم بعد إنجاز معاملاتهم.
وأكد ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أن موظفي الجهات الحكومية حققوا إنجازًا لافتًا في مراكز الخدمات الحكومية بناءً على إحصائيات شهر يوليو، مواصلاً الاشادة بجهودهم للشهر الثاني على التوالي، بعد أن قدموا أكبر عددٍ من الخدمات، وحققوا أعلى درجات التقييم من المتعاملين،
وفي هذا السياق فقد نشر حساب ديوان الخدمة المدنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أسماء موظفي الجهات الحكومية الأكثر إنجازا للخدمات إلى جانب أولئك الذين حققوا أعلى مستوى لرضى المتعاملين مع الجهات الحكومية خلال يوليو، والذين ينتمون الى مختلف الوزارات الخدمية والجهات الحكومية وهي: وزارة الخارجية، وزارة العمل، وزارة التجارة والصناعة، ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء، والهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا