الارشيف / حال قطر

أكاديمية كروة تطلق معسكر القيادة الآمنة للأطفال

الدوحة - سيف الحموري - تعلن أكاديمية كروة عن إطلاق معسكرها الصيفي الترفيهي والتثقيفي للأطفال والنشء، والذي سيستمر على مدى أسبوعين بدءا من 6 أغسطس، ويهدف إلى تعليم المشاركين من أجيال المستقبل بقواعد السلامة على الطرق بطريقة ممتعة وجذابة، وأيضاً تعريفهم بالمعلومات الأساسية حول السيارات ومكوناتها.
في المعسكر الصيفي لأكاديمية كروة، سيتعرف الأطفال على مبادئ القيادة الآمنة منذ الصغر. ومن خلال الجلسات التفاعلية والأنشطة العملية، سيكتسب الأطفال المهارات الأساسية ليكونوا قائدي مركبات على قدر عال من المسؤولية في المستقبل. وسيقدم المعسكر تجربة تعليمية ممتعة لجميع المشاركين لفهم قواعد المرور والتعرف على ميكانيكا المركبات بشكل مبسط.
صرح السيد فيصل النعيمي، مدير أكاديمية كروة: «نحن نسعى إلى تمكين ودعم الجيل القادم من قائدي المركبات بالمعرفة والمهارات اللازمة للقيادة الآمنة والمسؤولة. وهدفنا هو غرس مبادئ السلامة على الطرق والوعي منذ سن مبكرة، وتعزيز ثقافة القيادة المسؤولة للسنوات القادمة».
وتقدم أكاديمية كروة التابعة لشركة مواصلات مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية للحصول على تراخيص قيادة المركبات الخفيفة والثقيلة، والقيادة الدفاعية، وقيادة مركبات الطوارئ، ودورات نقل البضائع الخطرة، بجانب عدد كبير من الدورات المتخصصة. وأكاديمية كروة حاصلة على الاعتماد من كبرى المؤسسات الدولية، ومجهزة لتقديم أعلى مستويات تدريبات القيادة الخاصة والمهنية. كما تتميز بأحدث التجهيزات والمرافق التي تمكنها من استيعاب ما يزيد على 500 متدرب يومياً، لذا فإن أكاديمية كروة هي الخيار الأمثل للراغبين في الحصول على أعلى مهارات القيادة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا