الارشيف / حال قطر

306 آلاف ريال مساعدات من «جاسم وحمد بن جاسم الخيرية»

الدوحة - سيف الحموري - كشفت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية عن قيمة المساعدات الشهرية التي قدمتها للعديد من شرائح المجتمع المحتاجة. بلغت قيمة المساعدات الإجمالية 306,203 ريالات خلال شهر يوليو الماضي، استحوذ الدعم المالي والعيني على النسبة الأكبر منها إلى جانب مساندة قطاعي التعليم والصحة.
فقد بلغت قيمة المساعدات المتخصصة في ميداني الصحة والتعليم التي قدمتها المؤسسة 71,626 ريالا. وذلك من خلال الاتفاقيات التي تربطها مع العديد من المؤسسات التعليمية والصحية بهدف الارتقاء بجودة حياة الفرد في المجتمع على مستوى التعليم والصحة ودعم تطلعاته لحياة أفضل.
 وعلى مستوى المساعدات المالية والعينية، قدمت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية الدعم للعديد من الأسر المحتاجة والتي تنوعت بين مساعدات مالية وعينية لتبلغ القيمة الكلية لتلك المساعدات 234,577 ريالا. 
الجدير بالذكر أن المؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تسعى منذ تأسيسها الى ترجمة رسالتها الهادفة إلى سد الاحتياجات الضرورية للأسر المحتاجة بهدف المحافظة على تماسكها واستقرارها الاجتماعي والاقتصادي، بمواردها الذاتية تعزيزاً للتكافل الاجتماعي وإسهاما في تحقيق تنمية مستدامة، كما أولت المؤسسة المجتمع المحلي، اهتماما كبيرا بدعم مختلف مكونات المجتمع القطري، حيث تركز في عملها على المشاريع الداخلية بتقديم مختلف أشكال الدعم سواء المساعدات المالية والعينية أو دعم وتطوير المبادرات والأنشطة الصحية والتعليمية والثقافية والتربوية وأنشطة المسؤولية الاجتماعية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا