الارشيف / حال قطر

آداب المجالس في «صيفنا وكراوي»

الدوحة - سيف الحموري - في إطار الأنشطة النوعية التي يعمل النشاط الصيفي بنادي الوكرة الرياضي على تقديمها لمنتسبيه هذا العام، نظم الجهاز الشبابي بالنادي وبالتعاون مع مركز نوماس دورة في «آداب المجالس» بمشاركة كبيرة من أبنائنا القطريين المنتسبين للنادي خلال فترة الصيف بالنادي.
وقدم السيد عبدالهادي النعيمي المحاضر بمركز نوماس التابع لوزارة الشباب والرياضة القواعد والأسس المتبعة في مجالسنا من استضافة وتقديم وذلك لشبابنا القطري الواعد.. وتأتي الورشة من خلال زرع القيم والعادات الأصيلة لمجتمعنا القطري ونشأة الشباب القطري على الاصالة والتراث والعادات
وأكد رئيس الجهاز الشبابي بنادي الوكرة المشرف العام على الأنشطة الصيفية بالنادي على أهمية هذه الدورات في الحفاظ على الهوية والتراث القطري والذي يعد أحد أهم اهداف هذه الدورة، كما أنها تعمل على ربط المشاركين بعاداتهم وتقاليدهم المستمدة من حياة الآباء والأجداد، وتسهم في تنمية جانب الأخلاق والقيم.
يشار هنا الى أن الدورة تركز من خلال لقاءاتها على كيفية دخول المجالس وطريق القاء السلام وكذلك السلام على كبار السن، طريقة الجلوس، وايضا طريقة صب القهوة، وكذلك طريقة تقديمها مع التطبيق العملي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا