الارشيف / حال قطر

برنامج حافل لاحتفالات كتارا بعيد الأضحى

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" عن فعالياتها المتنوعة في عيد الأضحى المبارك والتي ستنطلق يوم الأربعاء 28 يونيو الجاري، حيث أعدت برنامجا احتفاليا بهيجا يناسب جميع الأفراد.
وسيكون جمهور كتارا على موعد مع الألعاب النارية أول وثاني أيام العيد في الساعة 8:30 مساءً على كورنيش كتارا وهي الفقرة المميزة والرئيسية ضمن فقرات احتفالات العيد.
أما توزيع عيدية كتارا فسيكون في الساعة 6:45 مساء والتوزيع الثاني في الساعة 7:30 مساء على كورنيش كتارا في أول وثاني وثالث أيام العيد.
ومن المسابقات التي تمَّ الإعلان عنها ضمن احتفالات كتارا بعيد الأضحى المبارك ، مسابقة تكبيرات العيد في كتارا، وهي مسابقة للذكور من عمر 10 سنوات ويشترط فيها تصوير تكبيرات العيد في كتارا بشكل يبرز ملامح الوجه وان يكون التصوير بجودة عالية للصوت والصورة ،ومسابقة(أجمل كشخة في العيد) وهي مخصصة للأولاد والبنات حتى عمر 15 عام، وتستمر طيلة ثلاثة أيام العيد.
ومسابقة "أسأله وأجوبة" في أول وثاني وثالث أيام العيد، الفترة الأولى في الساعة 6:30 مساء والفترة الثانية في الثامنة مساء في ساحة الحكمة.
ومن الفعاليات المميزة، سيكون الزوار من الأطفال والعائلات على موعد في اول وثاني وثالث أيام العيد على موعد مع مسرحية "العقل نعمة" في الساعة السابعة مساء في ساحة الحكمة.
وستقدم قبة الثريا الفلكية في المبنى 47 عددا من العروض ابتداءً من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك حيث سيكون العرض الأول في الساعة الخامسة مساء والعرض الثاني في السادسة مساء أما العرض الثالث فسيكون في السابعة مساء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا