الارشيف / حال قطر

«الأوقاف» تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت إدارة البحوث والدراسات الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن فوز (10) متسابقين في المسابقة الرمضانية لعام 1444هـ، التي اشتملت على (30) سؤالاً، تم الإعلان عنها يومياً في شهر رمضان المبارك من خلال الصحف المحلية.
وتضطلع إدارة البحوث والدراسات الإسلامية من خلال المسابقة الرمضانية التي يتم تمويلها عبر الإدارة العامة للأوقاف، بدور مهم في تعزيز الثقافة الإسلامية، والإسهام في تثقيف شرائح المجتمع من متابعي المسابقة بالعلوم الشرعية عن طريق السؤال والجواب، والتعريف بالتاريخ الإسلامي وأعلام الأمة الإسلامية.
قام بعملية فرز أجوبة أسئلة المسابقة واختيار الفائزين فيها، الشيخ الدكتور أحمد بن محمد بن غانم آل ثاني، مدير إدارة البحوث والدراسات الإسلامية، وبحضور رئيس قسم تنظيم المسابقات الإسلامية، وأعضاء لجنة الفرز، وذلك بعد النظر في الأجوبة المشاركة والتأكد من صحتها، حيث بلغ عدد المشاركات هذا العام نحو (400) مشاركة من الذكور والإناث.
وفاز بالمركز الأول محمد سلمان محمد وقيمة جائزته (3000) ريال قطري، وفازت ريماس ناصر صالح المنصوري بالمركز الثاني وقيمة جائزتها (2000) ريال قطري، بينما فاز مرضى الطيب بالمركز الثالث (1500) ريال قطري.
أما الفائزون بالمراكز السبعة من الرابع إلى العاشر فهم: أحمد فواز صالح العثمان، مبارك جوهر، عبدالرحيم فنار فالي، يسرى صبحي ياسين، جبر محمد محمود، فؤاد محمد خضر، عمرو محمد قنديل، حيث سيحصل كل منهم على (500) ريال قطري.
ونوهت إدارة البحوث والدراسات الإسلامية بضرورة إحضار الفائزين صورة من البطاقة الشخصية وشهادة من البنك برقم الآيبان؛ حتى يتسنى لهم استلام قيمة جوائزهم من مقر الإدارة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالدفنة (الطابق 24)، وذلك خلال شهر من تاريخه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا