الارشيف / حال قطر

للمرة الأولى.. دار نشر جامعة قطر تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

الدوحة - سيف الحموري - شاركت دار نشر جامعة قطر لأول مرة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 32. خلال الفترة من 22-28 مايو الجاري، ويحتفي المعرض في نسخته هذا العام بالاستدامة بمفهومها الشامل، وسبل تفعيلها في شتى المجالات، كفكرة محورية.
وشاركت دار نشر الجامعة بأكثر من 50 إصدارًا متنوعًا، وبما يزيد على 10 من أحدث إصداراتها، أبرزها كتاب «البحث الاجتماعي في العالم العربي وخارجه - دليل للطلاب والأساتذة والباحثين»، وأيضًا «التاريخ والمتخيل السردي في الرواية العربية: دراسة في نماذج مختارة»، وكتاب «التصميم الشامل للتعلم»، و»موسوعة الاستغراب»، أول موسوعة في العالم الإسلامي ترصد الغرب.
في تصريح لها، قالت شيخة أحمد آل ثاني، رئيس قسم التسويق والمبيعات بالإنابة: «نحن سعداء للغاية بمشاركة الدار في هذا المعرض بوصفه واحدًا من الركائز الأساسية في بناء الوعي الثقافي للمجتمع الخليجي، وأغتنم الفرصة لشُكر المنظمين على التيسيرات التي منحوها للمشاركين؛ بما أسهم في تسهيل إجراءات تسليم الكتب وتسجيلها؛ حتى يكونوا جزءًا من حدث ثقافي رائع».
والجدير بالذكر، أن دار نشر جامعة قطر تعمل على أن تكون ناشرًا جامعيًّا أكاديميًّا مميّزًا، إقليميًّا ودوليًّا، وذلكً من خلال التزامها بأعلى معايير البحث العلمي والنشر المؤثّر للمعرفة، إضافة إلى حرصها على نشر أفضل البحوث والمواد التعليمية وإتاحتها على نطاق واسع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا