الارشيف / حال قطر

دار الشرق تحتفل بتدشين أول موقع عربي للعلاقات العامة

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - سيف الحموري - تحتفل مجموعة دار الشرق، برعاية سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، بتدشين موقع «علاقات عامة» الذي يعتبر أول موقع عربي يغطي جميع مجالات العلاقات العامة، وذلك في السابعة مساء اليوم في المبنى رقم 15 في الحي الثقافي ـ كتارا.
ويهدف الموقع إلى تقديم خدمات العلاقات العامة للمساهمة في الارتقاء بمستوى المهنة وتصحيح المفاهيم المتعلقة بالعلاقات العامة وتوفير جميع المعلومات بحيث يكون مرجعا لمنتسبي العلاقات العامة، كما يسعى لتطوير المهارات والخبرات وجعلها المحرك الرئيسي لنجاح المؤسسات والشركات في الوطن العربي.

 إستراتيجية الشرق

 وقال السيد عبد اللطيف آل محمود في كلمة ترحيبية في الصفحة الرئيسية للموقع: إن إطلاق موقع العلاقات العامة يأتي إيماناً من دار الشرق بأن العلاقات العامة أفضل وسيلة لبناء جُسور التواصل بين المجتمع والمؤسسات وتقديم الصورة الصادقة التي تعزز الثقة والعلاقة مع الجمهور.
لقد حرصت دار الشرق أن تكون سباقة في تقديم هذه الخدمة المميزة لتحقيق نقلة نوعية في خدمات العلاقات العامة على مستوى قطر والوطن العربي ونتطلع أن يصبح هذا الموقع وجهة لكل منتسبي العلاقات العامة العاملين في حقل الإعلام وجميع أهل الخبرة والاختصاص.
وأكد آل محمود أن دار الشرق اعتمدت إستراتيجية شاملة للتحول نحو مؤسسة إعلامية متكاملة الخدمات. وقد جعلت من العلاقات العامة ركيزة أساسية بوصفها أسرع مجالات الإعلام نموا وتطورا في قطر والوطن العربي وأكثر أدوات العصر فعالية وتأثيرا في المجتمع.
 من جهته قال السيد جاسم فخرو المشرف العام على الموقع: لقد حرصنا على أن يكون الموقع شاملا ومتكاملا في خدماته النوعية التي يحتاجها منتسبو المهنة من أخبار ودراسات وأبحاث وتخصصات وقاعدة بيانات إلى جانب التفاعل مع زوار الموقع والرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات، وتقديم المشورة الفورية من قبل نخبة من خبراء المهنة. هذا الموقع أنشئ لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع العلاقات العامة المتنامي، وتوفير قاعدة بيانات أساسية وهامة عن مهنة العلاقات العامة واحتياجاتها، ومجالات تخصصاتها وعلومها، بحيث يكون مرجعاً لمنتسبي العلاقات العامة بكافة مستوياتهم ومناصبهم واختصاصاتهم بدءًا من الطلبة. أضاف فخرو: لقد بذلنا جهودا كبيرة للوصول بالموقع إلى المستوى الذي نطمح إليه، حيث وفَّرت دار الشرق كل الإمكانات اللازمة لإنجاز الموقع بما ينسجم مع إستراتيجيتها كمؤسسة إعلامية متكاملة الخدمات لتكون السباقة في تقديم الأفضل في مجالات الإعلام والعلاقات العامة.
الموقع يغطي مظلة واسعة من الشراكات مع الجهات المختصة وعلى رأسها الجمعية الدولية للعلاقات العامة (IPRA) وبشراكة مميزة مع شركة RADA PUBLIC RELATION وبدعم مقدَّر من شركة POWER INTERNATIONAL HOLDING وعدة جهات اختصاص في الدول العربية، بحيث يكتسب الموقع قيمة مضافة على الصعيدين العربي والعالمي. 
الجدير ذكره أن شركة بلدنا تعتبر الراعي الرسمي لموقع علاقات عامة انطلاقا من التزام بلدنا بالمسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإعلامية التي تخدم المجتمع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا