الارشيف / حال قطر

«الرعاية الأولية» تنظم لقاء مع المجموعة التشاورية للشركاء والأسرة

الدوحة - سيف الحموري - نظمت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية اجتماعا للمجموعة التشاورية للشركاء والأسرة، والتي تأتى ضمن السعى الحثيث لتعزيز الجهود المستمرة والمبذولة في نشر ثقافة ومفهوم الرعاية المتمركزة حول الأفراد والمجتمع من خلال تمكين الشراكة المجتمعية وتعزيز التواصل عبر توفير قنوات اتصال مباشرة ومفتوحة حتى يتمكن الفرد من إيصال وجهة نظره وتقييمها مباشرة مع المسؤولين في المؤسسة، وذلك بهدف تسليط الضوء على اهم التحديات التي تواجه الدول عند تقديم افضل الخدمات الصحية، ورصد كافة العقبات من جميع الزوايا وإيجاد الحلول السريعة لكافة الملاحظات البناءة ومعالجة كافة التحديات التي تعوق تنفيذ رؤية قطر الصحية.
وترأست الدكتورة مريم عبدالملك المدير العام لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية النسخة الرابعة لاجتماع المجموعة التشاورية للشركاء وللأسرة، الذى عقد يوم الخميس 11 مايو 2023، احتفالا باكمال 3 سنوات من مساهمة المجموعة التشاورية الأولى في الخطة الاستراتيجية 2019 – 23 لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، واستهلالا ببداية مشاركة المجموعة الثانية فى الخطة الاستراتيجية القادمة 2024 – 26.
وحضر اللقاء من جانب المؤسسة عدد من المسؤولين تقدمهم مساعدو المدير العام السيد مسلم مبارك النابت والدكتورة زليخة الواحدي، والمدير التنفيذي لإدارة الجودة وسلامة المرضى الدكتورة امل العلي والمدير التنفيذي لإدارة التتخطيط الاستراتيجي والذكاء الصحي الدكتور محمد غيث الكواري والمدير التنفيذي لإدارة الخدمات الوقائية الدكتور حمد المضاحكة والمدير التنفيذي لادارة الشؤون الإدارية والمالية الدكتور عبدالله المنصوري وعدد من مدراء الإدارات في المؤسسة.
تمت الإشادة خلال الاجتماع، بالمجموعة الأولى ثناء على مساهماتهم وتعليقاتهم القيمة، ومشاركتهم الفعالة والمُقدرة في اجتماعات المجموعة التشاورية للشركاء والأسرة منذ إنشائها. والتي لعبت دورًا مهمًا في تعزيز خدمات الرعاية الصحية لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية. وفي ظل الاتجاه نحو الدورة الجديدة، تم الترحيب بأعضاء المجموعة الجديدة، وتشجيعهم على مواصلة تقديم رؤى وتعليقات قيّمة لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية لتحسين خدماتها بشكل أكبر.
 وأعربت د.مريم عبدالملك، عن شكرها لأعضاء المجموعة التشاورية. وقالت: «إن شراكتنا مع المرضى وعائلاتهم أمر حيوي لنجاح خدماتنا».
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا