الارشيف / حال قطر

في أولى توسعاتها الدولية "قنوان" للتمور الفاخرة في "هارودز" لندن

الدوحة - سيف الحموري - خطت "قنوان" أولى خطواتها ضمن توجهاتها التوسعية، من خلال افتتاح متجرها في “هارودز” الشهيرة في لندن بهدف توفير منتجاتها وعلبها الفاخرة أمام أكبر شريحة من المتسوقين، والتي تعد ثاني خطوات العلامة القطرية نحو العالمية. 

وبفضل رؤيتها الثاقبة تمكنت العلامة القطرية "قنوان" منذ تأسيسها في حجز مكانة مرموقة في قطاع التمور الفاخرة في قطر والمنطقة، حيث عمدت الشركة إلى انتقاء أفضل التمور المختارة بعناية، لضمان أفضل جودة يمكن توفيرها لعملائها، مع الاهتمام بأدق التفاصيل إن كان على مستوى تصنيع التمور أو العلب والصناديق ذات التصاميم الجذابة.

ومن خلال خبرتها الواسعة والعمل الدؤوب لفريق عملها المتميز، استطاعت "قنوان"  توفير العديد من خيارات التمور المصنعة، والتي تتنوع ما بين المحشوة بمختلف أنواع المكسرات والفواكة 

المجففة، أو المغطاة بأفضل أنواع الشوكولاته، والتي من خلالها لامست كافة احتياجات عشاق التمور الفاخرة.

وتسعى علامة "قنوان" من خلال منتجاتها إلى توفير شعور يربط ما بين الفخامة وأصالة الضيافة القطرية، والتي تعد عنواناً لحفاوة الاستقبال والترحيب بالضيوف، وذلك من خلال تصاميم مبتكرة وجذابة ترتقي لأن تكون أفضل هدية يمكن أن تعكس حفاوة اللقاء والكرم الأصيل.

ويعد التمر من أشهر أنواع الفواكهة في المنطقة العربية بشكل خاص، حيث يعتبر تناوله من أهم العادات الصحية، كونه مصدراً سريعاً للطاقة، وذلك لاحتوائه على نسب فعالة من المعادن، والألياف، والسكرات، والفيتامينات. كما تستهل به الولائم والعزائم، بسبب فوائده الغذائية، بالإضافة إلى كونه مظهراً من مظاهر الضيافة، والذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من ثقافة المجتمع القطري بشكل خاص والعربي بشكل عام.

في هذه المناسبة صرحت إدارة قنوان: "يعد افتتاح متجرنا لتوفير منتجاتنا في متاجر هارودز الشهيرة ثمرة جهود فريق عملنا الدؤوب والذي ما كان سيتحقق بالأمنيات، لقد استطعنا خلال الأعوام الماضية  وضع بصمة مميزة في عالم التمور الفاخرة، وبفضل جودة منتجاتنا من التمور الفاخرة ومشتقاتها، وطرق تعبئتها المميزة وخدماتنا العالمية، أصبحنا أول علامة قطرية تنافس في أسواق التمور الفاخرة محلياً وعالمياً. واليوم نشهد على هذا النجاح من خلال توافر تشكيلة متنوعة وغنية من التمور الفاخرة في أشهر المتاجر العالمية".

وتعد" قنوان" شركة قطرية متخصصة تعمل برؤية ثاقبة لتوفير أجود أنواع التمور الفاخرة ومنتجاتها في قطر والمنطقة، وحالياً تمتلك مجموعة من المتاجر ونقاط البيع المنتشرة في قطر، بالإضافة 

إلى مصنع خاص يتم فيه فرز أجود الأنواع وتشكيلها وتعبئتها في تشكيلة متنوعة من العلب الخاصة بالعلامة.

وحالياً تعكف الشركة على توريد منتجاتها للعديد من الشركات المحلية بالإضافة إلى نخبة من أجود المتاجر العالمية، من التمور الخام أو الأنواع التي يضفي عليها الحس الإبداعي لفريق عمل "قنوان" مثل التمر بالشوكولاته أو المحشي بالمكسرات والمعبأ بأفخر أنواع العلب التي تتميز بأعلى المقاييس.

كما تعكس منتجات "قنوان" النسيج التراثي العربي القطري الأصيل والذي يتمثل بتوفير منتجاتها في كافة المؤتمرات والمناسبات العامة والخاصة، حيث أصبحت تمورها عنواناً للضيافة في قطر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا