الارشيف / حال قطر

تقديم حلول ابتكارية وفرص غير مسبوقة ... «سنونو» شريك محلي للشركات الناشئة بمعرض كونتيك إكسبو 24

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات "كونتيك إكسبو24" عن توقيع شراكة مع شركة سنونو بصفة "شريك محلي للشركات الناشئة"، المقرّر انعقاده بين 16 و18 سبتمبر المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات والخدمات. 

وتأتي هذه العقود الرعائية الجديدة في ظل ترقب كبير لانعقاد معرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات "كونتيك إكسبو24" الذي يواصل جذب كبار وخيرة الشركاء والرعاة ما يؤكّد مجدداً وعود المنظمين أنّ الحدث العقاري التجاري المرتقب والذي سيُحدث نقلة نوعيّة في قطاعي البناء والخدمات مع تقديم حلول ابتكارية وفرص غير مسبوقة على الإطلاق، من شأنها أن تحسّن الإنتاجية وجودة العمل والموثوقية وتحد من التكاليف والنفايات وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة. 

وقال المهندس سالم الشاوي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض كونتيك إكسبو24 "سعداء بانضمام شركة سنونو كشريك محلي للشركات الناشئة كون أن المعرض يعتبر فرصة لتحقيق التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص كما أن شركة سنونو من أبرز الشركات الناشئة والرائدة محلياً والتي تلبي مختلف احتياجات التوصيل داخل قطر وستسهم بشكل فعال في تعزيز التحول الرقمي كونها في طليعة هذا التحول حيث تمكنت من تقديم أنظمه جديدة وذات كفاءة".

من جانبه قال السيد حمد مبارك الهاجري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو "معرض كونتيك إكسبو24 هو شهادة على قوة التكنولوجيا في تحويل الصناعات. تفخر سنونو بكونها في طليعة هذا التحول، كما أننا متحمسون لعرض كيفية تمكّن حلولنا من تحقيق أنظمة أكثر ذكاءً وترابطًا وكفاءةً في قطر. كشركة وطنية متخصصة بالتقنيات المتقدمة، يسعدنا رعاية هذا الحدث المهم والمشاركة بعدة ورش لرواد الأعمال وأصحاب الشركات للتحول الرقمي والابتكار، وأيضًا المشاركة بتجاربنا". تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا العميق بدعم رؤية قطر الوطنية 2030".

وأضاف: "يوفر لنا معرض كونتيك إكسبو24 منصة قيّمة لعرض أحدث تقنياتنا والتفاعل مع قادة الصناعات. نحن متحمسون للمشاركة في الحوار حول قدرة التكنولوجيا المتقدمة على تحويل ليس فقط قطاع البناء والمقاولات فحسب، بل أيضًا جميع الخدمات اليومية كتلك التي تقدمها سنونو".  

ويشارك السيد حمد الهاجري ضمن مجموعة متميزة من المتحدثين خلال النسخة الأولى لهذا الحدث. وستتضمن رعاية سنونو كونها "شريكا محلياً للشركات الناشئة" تخصيص مساحة عرض على امتداد 60 متراً مربعاً مع تنظيم ورش عمل حول المنتجات والتكنولوجيا المعتمدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا