الارشيف / حال قطر

أكثر من 100 ألف زائر لمهرجان قطر للألعاب

الدوحة - سيف الحموري - اختتمت أمس، فعاليات مهرجان قطر للألعاب في نسخته الثانية، وذلك بعد 31 يوماً من الأنشطة الترفيهية والعروض الحيّة، حيث سجَّلت رقماً قياسياً جديداً في عدد الحضور الذي تجاوز 100 ألف زائر، بزيادة تقدر بـ 33.3% مقارنة بنسخة العام الماضي.
 وتضمَّن المهرجان الذي أقيم بالتعاون مع قناة سبيس تون الشهيرة، 10 مناطق ذات طابع خاص ومجموعة يومية من العروض الحية والمسابقات والحفلات الغنائية والموسيقية. كما استقطب المهرجان مجموعة من أبرز المطربين والفنانين العرب مثل المطرب الكويتي الشهير حمود الخضر والفنان السوري طارق العربي طرقان والفنانة السورية رشا رزق والفنانة القطرية دانة المير والفنان عاصم سكر، مما أضفى على فعاليات المهرجان أجواء احتفالية ونابضة بالحيوية، وتخلل حفل ختام المهرجان عرضاً مميزاً قدمه كورال «روح الشرق».
وقال السيد حمد الخاجة رئيس قسم الدعم الفني للفعاليات والمهرجانات في قطر للسياحة بالإنابة «لقد حققت النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب نجاحاً كبيراً، وذلك باستقطابها 100 ألف زائر وهو رقم قياسي جديد في عدد الحضور. كما تميز مهرجان هذا العام بأنه الأضخم والأفضل في العديد من الجوانب، وتضمن مجموعة متنوعة من أشهر العلامات في عالم الألعاب والعروض والمسابقات. واستمتع الأطفال من جميع الأعمار بالتفاعل مع ألعابهم المفضلة».
وأضاف: «إن نجاح المهرجان هو بمثابة تأكيد على التزامنا بتقديم رزنامة غنية بالفعاليات المتنوعة على مدار السنة، بما يضمن تعزيز مكانة قطر كوجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية».

Advertisements

قد تقرأ أيضا