الارشيف / حال قطر

طلاب المركز الإعلامي القطري يزورون مقر شبكة التلفزيون العربي

الدوحة - سيف الحموري - في خطوة تهدف إلى تعزيز المعرفة العملية لدى الطلاب وتوسيع آفاقهم الإعلامية، قام مساء الأربعاء وفد من طلاب برنامج الإعلامي الصغير التي ينظمه المركز الإعلامي القطري بزيارة إلى مقر شبكة التلفزيون العربي.

الوفد الطلابي حظي باستقبال خاص من نخبة من الإعلاميين والخبراء في شبكة التلفزيون العربي، حيث تم تنظيم جولة تعريفية داخل مرافق الشبكة، شملت استديوهات التصوير، وغرف التحكم، وقاعات التحرير، تعرف من خلالها الطلبة على مفاصل الصناعة الإعلامية، وأحدث التطورات في مجال صناعة الأخبار والبرامج.

من جانبه، أكد مسؤول العلاقات العامة وتطوير الأعمال بشبكة التلفزيون العربي يوسف بعلوج على إيلاء الشبكة اهتماما كبيرا بتدريب وتأهيل الكوادر الإعلامية الشابة بالقول: "إن سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها شبكة التلفزيون العربي منذ انتقالها من لندن إلى لوسيل قبل عامين تهدف إلى تعريف الجيل الناشئ على مهن الإعلام المختلفة، وتقريبهم من عالم صناعة الميديا، بما يضعهم في قلب الفرص المتاحة في مشهد إعلامي نشيط بدولة قطر".

من جهتها أكدت عائشة الحمادي بالمركز القطري للإعلام رئيسة قسم الأنشطة والفعاليات بالمركز الإعلامي القطري على استمرار المركز في تنظيم مثل هذه الزيارات والفعاليات التي تساهم في تطوير مهارات الطلاب، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للانخراط في سوق العمل الإعلامي.

هذا واختتمت الزيارة بتقديم درع شبكة التلفزيون العربي كتكريم للمركز القطري للإعلام، نظرا لجهوده الكبيرة في الارتقاء بالمشهد الإعلامي القطري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا