الارشيف / حال سلطنة عمان

تعرف على الفائزين في جائزة الإجادة الرقمية في القطاع الحكومي 2024

كتب باسل النجار - الأربعاء 29 مايو 2024 07:55 مساءً - حال الخليج – مسقط
فازت هيئة تنظيم الاتصالات بجائزة أفضل مؤسسة محققة للتحول الرقمي الحكومي، فيما فازت شرطة ‎عمان السلطانية بجائزة أفضل مؤسسة محققة لتجربة المستخدم الرقمية ورضا المستفيدين، وذلك ضمن مسار “المؤسسات” بجائزة الإجادة الرقمية في القطاع الحكومي 2024.

وفي مسار “المبادرات” فازت وزارة الصحة بجائزة أفضل مبادرة رقمية متكاملة للتحول الرقمي عن تطوير نظام فحص اللياقة الطبية الإلكتروني، وفاز المجلس العُماني للاختصاصات الطبية بجائزة أفضل مبادرة في الابتكار وتوظيف التقنيات المتقدمة عن مركز المحاكاة والابتكار الطبي.

وفي مسار “الخدمات” فازت وزارة الداخلية بجائزة أفضل خدمة حكومية رقمية مقدمة للمستفيدين عن تطبيق “انتخب”، وفازت شرطة عُمان السلطانية بجائزة أفضل خدمة حكومية رقمية مقدمة لقطاع الأعمال عن تطبيق “بيان”، فيما فازت محافظة ظفار (بلدية ظفار) وصندوق الحماية الاجتماعية في مسار “الكفاءات” عن فئة أفضل فريق للتحول الرقمي الحكومي.

وفاز سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ‎
ظفار وفهد بن خلفان البطاشي المدير العام المساعد للمديرية العامة للتخطيط لتقنية المعلومات بوزارة العمل بجائزة أفضل موظف وقائد للتغيير الرقمي، كما تم تقديم شهادة تقدير استثنائية لشؤون البلاط السلطاني مقابل الجهود المتميزة في توظيف التقنيات والتحول الرقمي لتحسين كفاءة العمل في المؤسسة.

وأشار سعادة الدكتور وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات يشير إلى أن جائزة الإجادة الرقمية في القطاع الحكومي أسهمت في تقديم حلول رقمية مبتكرة، أسفر عنها تحسينُ وتطوير نماذج وبيئة العمل الحكومي.

وأوضِّح أسعادته ن الجائزة شهدت مشاركة واسعة من مختلف المؤسسات الحكومية، فقد بلغ عدد المشاركات 111 مشاركة من إجمالي 40 مؤسسة حكومية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا