الارشيف / منوعات

جميلة باب الحارة تصدم الجميع بظهور فاضح وهي بدون بنطلون .. والجمهور مذهول من جمال جسمها العريان ( صور فاضحة )

بيروت - ثريا شاهين - أثارت الفنانة السورية دانا جبر، الشهير بإسم “جميلة باب الحارة”، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة جريئة عبر حسابها الشخص على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت خلالها كأنها بدون بنطلون.

الصورة التي تفاعل معها المتابعين بشكل واسع، ظهرت فيها دانا جبر، وهي ترتدي فستان قصير جداً، لدرجة أن الكثير من المتابعين اعتقد أنها ترتدي بلوزة بدون بنطلون.

وشن متابعوا دانا جبر هجوما عليها بسبب جرأتها الزائدة حسب وصفهم، مطالبين منها في ذات الوقت أن تهتم بموهبتها بالتمثيل بدلا من التسويق لنفسها بطرق مهينة حسب قولهم.

وتتعمد دانا جبر بين الفينة والأخرى الظهور باطلالات جريئة، واثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، ويتهمها البعض بأنها تسعى من خلال ذلك إلى لفت الأنظار، وتصدر حديث وسائل الإعلام المختلفة.

من هي دانا جبر

ودانا جبر هي فنانة سورية، اسمها الحقيقي” دانا فرج نادر العش”، ولدت عام 1989، في دمشق، وهي من أسرة فنية كبيرة، حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف، وشقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر.

تزوجت دانا جبر وعمرها 18 عام، لكن ذلك الزوج لم يدم طويلا وانتهى بالطلاق.

بدايتها الفنية

وبدات دانا جبر مسيرتها الفنية وعمرها 6 سنوات من خلال المسرح، ومن ثم انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها الجزء الثالث والجزء الرابع من مسلسل “باب الحارة”، حيث جسدت فيه شخصية “جميلة”، وأشتهرت منذ ذلك الوقت بإسم “جميلة باب الحارة”.

سر رشاقتها

سبق للفنانة دانا جبر أن كشفت بأنها تمارس الرياضة وتحافظ على رشاقتها، وتعيش بشكل طبيعي جداً، ولا تتبع نظام غذائي معين، لكنها لا تتناول الكثير من الطعام، وتشرب الماء بإنتظام، وتمشي كثيراً.

حملة تشويه وابتزاز

وتحرص  دانا جبر على مشاركة إطلالاتها ونشاطاتها المتنوعة مع جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، مع العلم انها اغلقت خاصية التعليقات على حسابها تفاديا للانتقادات المسيئة، منذ واقعة تسريب صور لها بأوضاع وُصفت بالمخلّة.

وكانت دانا جبر قد تعرضت العام الماضي، لحملة تشوية واسعة، حيث تعرض هاتفها المحمول للسرقة، وقام حساب على إنستغرام يحمل اسم “فضيحة دانا جبر”، بنشر صور جريئة لها، وهو ما دفع الكثير للتضامن معها ضد حملة التشوية والابتزاز حسب قولهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا