«لجنة الأحمدي» في المجلس البلدي تحيل تخصيص موقع للدفاع الجوي إلى البلدية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 3 أكتوبر 2024 10:02 مساءً - قررت لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي، إحالة كتاب شركة البترول المتكاملة في شأن تخصيص موقع الدفاع الجوي لمصفاة الزور إلى الجهاز التنفيذي في البلدية، وذلك لرفع تقرير مفصل عنه.

Advertisements

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها أمس برئاسة العضو نصار العازمي على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية في شأن تخصيص ممشى و3 ملاعب وألعاب أطفال وإنارة وتشجير وشبكة ري في منطقة الفحيحيل قطعة 4.

ووافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية في شأن تعديل قرار المجلس البلدي حول تخصيص سوق مركزي مصغر في منطقة هدية قطعة 1، إضافة للموافقة على طلب العضو ناصر العازمي والعضو نصار العازمي في شأن تخصيص ممشى في منطقة الفحيحيل قطعة 1.

ووافقت اللجنة أيضا على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري في شأن تخصيص أحواض وقنوات مائية ووصلات ربط لتجميع وتصريف مياه الأمطار في منطقة المقوع لخدمة قاطني الأحمدي والمنقف.

ووافقت كذلك على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري في شأن تخصيص 10 أحواض، و 7 قنوات مائية، وساتر ترابي لتجميع وتصريف مياه الأمطار في منطقتي صباح الأحمد وجنوب صباح الأحمد.

وأعادت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي لتحديث الرد، الرد على سؤال العضو فهد الخنين في شأن إقامة سوق مشترك للأعلاف وبيع المواشي ومسلخ في مدينة صباح الأحمد السكنية.

أخبار متعلقة :