لقاء مفتوح في محافظة الأحمدي بين المسؤولين والمواطنين

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 24 يوليو 2024 10:15 مساءً - أكد محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد، حرصه على متابعة أبرز المشكلات التي تعاني منها مناطق المحافظة، من خلال اللقاءات المستمرة مع المواطنين، للوقوف على احتياجاتهم الخدمية في مختلف المناطق، والتنسيق مع الجهات المعنية، للعمل على سرعة تنفيذها وتذليل المعوقات في أقرب وقت ممكن.

Advertisements

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي تم تنظيمه، أمس في ديوان المحافظة، بحضور مدير مديرية أمن الأحمدي ومدير منطقة الاحمدي الصحية، وعدد من مسؤولي القطاعات الخدمية المختلفة التابعة لوزارات (الداخلية والأشغال والتربية والكهرباء والماء والبلدية والأوقاف والهيئة العامة للزراعة، وعدد كبير من أهالي مناطق محافظة الأحمدي.

وأوضح المحافظ أن «هذا اللقاء يعد بداية لسلسلة لقاءات مستقبلية بين المواطنين والمسؤولين، تهدف إلى استماع مسؤولي وممثلي الجهات الخدمية إلى كافة الملاحظات مباشرة من المواطنين، وصولاً إلى أفضل وأسرع الحلول المناسبة».

وشهد اللقاء عرضاً لأبرز المشكلات والنواقص في الخدمات بمختلف مناطق المحافظة، تركزت على الحدائق العامة والطرق والخدمات الأمنية والصحية والمرورية والتعليمية، والتي وجدت اهتماماً لافتاً من قبل المسؤولين، الذين وعدوا بالعمل على إيجاد حلول عاجلة لها.

أخبار متعلقة :