المحافظ متوسطاً المكرمين من الطوارئ الطبية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 24 يوليو 2024 10:02 مساءً - أثنى محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي، على الدور الوطني والمجتمعي الذي يقوم به الشباب المعطاء بكافة ميادين العمل، والذي يبذل الجهود في سبيل خدمة الوطن.

Advertisements

وقال المحافظ، خلال كلمة له، في حفل تكريم مجموعة من المسعفين والإطفائيين وأحد أبطال الكويت الرياضيين، إن «التكريم هو أقل شيء نقدمه في محافظة العاصمة لتلك النماذج المشرفة من الشباب، الذين يساهمون مساهمة فاعلة من خلال عملهم بكل أمانة وإخلاص في سبيل خدمة بلدهم».

وأضاف أن «العاملين في مراكز الإطفاء والإسعاف يقومون بالدور الكبير، ويواجهون الصعوبات والمخاطر والتحديات، ويقدمون التضحيات الكثيرة، من أجل الحفاظ على الممتلكات وحماية الأرواح، وتوفير سبل السلامة والصحة والأمان للمواطنين والمقيمين».

كما كرم المحافظ البطل عبدالله منوخ العازمي، الذي حصل على برونزية الوثب الطويل بمسافة قدرها 7.20 متر، ضمن منافسات البطولة العربية تحت سن 23 سنة.

وذكر أن «محافظة العاصمة ستواصل تكريم كل من يعمل ويجتهد ويخلص في عمله، خدمة للوطن والمواطن، فنحن سوف نسير على هذا النهج الداعم حتى نحفز الجميع للاجتهاد في العمل، وبذل الجهود في سبيل تحقيق المزيد من العطاء». واختتم المحافظ كلمته، داعياً أبناءه وبناته من المسعفين والإطفائيين وأبطال الكويت، في المجالات كافة، إلى العمل على المثابرة وتطوير القدرات، وتحمل المسؤولية الوطنية والمجتمعية، للمساهمة في العمل والعطاء من أجل بلدهم الكويت الحبيبة، التي تستحق منا جميعاً بذل الغالي والنفيس.

يذكر أن المكرمين من رجال الإطفاء هم النقيب محمد عبدالمجيد سلمان، والملازمون الأوائل سالم عبدالخالق الفيلكاوي، وعبدالرزاق إبراهيم الحسينان، وحسن هاني حسين، والرقيب أول عبدالله ياسر الحمد، والرقيب محمد عبدالله المطير.

والمكرمون من الطوارئ الطبية هم محمد أحمد النجار، وخالد عبدالله ملكاوي، وآلاء محمد إبراهيم، وضحى الفضلي، وعلي الشمري.

أخبار متعلقة :