عبدالعليم خان مُستقبلاً السفير نصار المطيري

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 24 يوليو 2024 11:46 صباحاً - اتّفقت دولة الكويت وباكستان، على مواصلة تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بطريقة أكثر تكاملاً، إلى جانب تعزيز التعاون التجاري الخاص والحكومي.

Advertisements

ووفقاً لبيان صادر عن وزارة الاستثمار الباكستانية أول من أمس، عقد الوزير الاتحادي الباكستاني للاستثمار والخصخصة والاتصالات عبدالعليم خان، وسفير دولة الكويت لدى باكستان نصار المطيري، اجتماعاً في إسلام أباد، تم الاتفاق خلاله على تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، بطريقة أكثر تكاملاً.

وناقش الوزير المقترحات المُتعلّقة بتعزيز الأنشطة التجارية من الكويت، معرباً عن استعداده للتعاون في مشاريع مختلفة تشمل القطاعين الخاص والحكومي.

وأعرب الوزير خان عن أمله في زيادة الاستثمارات الكويتية في باكستان، وصولاً إلى تحقيق نتائج جوهرية، خاصة من خلال القطاع الخاص.

ومن جانبه، أكّد السفير المطيري للوزير الباكستاني، أن الحكومة الكويتية ستُقدّم كل الدعم الممكن في تعزيز الاقتصاد الباكستاني، ومشاريع التعاون المشترك، مشيراً إلى أهمية العلاقات مع باكستان.

وأوضح أن الأيام المُقبلة ستشهد استكمال كافة الاتفاقيات الثنائية، مُؤكّداً حرصه على تعزيز علاقات البلدين الأخوية.

وتم خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المُشترك بين الوزير الاتحادي والسفير الكويتي.

وذكر البيان أن السفير أعرب عن تقديره لزيارة خان الأخيرة إلى الكويت، قائلاً إنها ساعدت على تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التجارة المُتبادلة.

أخبار متعلقة :