الارشيف / حال الكويت

المحافظ مستقبلاً الظفيري

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 8 يوليو 2024 10:28 مساءً - اطلع محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح، على أبرز استعدادات مدارس المحافظة للعام الدراسي المقبل، حيث وجه مسؤولي منطقة الأحمدي التعليمية إلى ضرورة بذل أقصى الجهود والتعاون والتنسيق المستمر، مع كل الجهات ذات الصلة، للتغلب على أي معوقات تحول دون تحقيق الهدف المنشود، وهو الارتقاء بالعملية التعليمية.

والتقى المحافظ، في ديوان عام المحافظة أمس، بوكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام ومدير منطقة الأحمدي التعليمية بالتكليف منصور الظفيري.

وأكد محافظ الأحمدي على ضرورة تضافر كل الجهود لتحقيق المزيد من التقدم، ومواكبة التطور العلمي، وتوفير احتياجات الطلاب والطالبات ما يساهم في خلق بيئة علمية وتربوية مناسبة.

من جانبه، أعرب الظفيري عن سعادته باللقاء الذي كان مثمراً، حيث قدم إلى المحافظ شرحاً تفصيلياً عن استعدادات منطقة الأحمدي للعام الدراسي المقبل، موضحاً أن المحافظ أبدى استعداداً للمساهمة في تذليل المعوقات التي تواجههم.

وأشار إلى توجيهات المحافظ في شأن بذل المزيد من الجهود لتحقيق الجهوزية الكاملة للعام الدراسي المقبل، والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والتربوية لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتهيئة الأجواء المناسبة التي تساعدهم على التحصيل العلمي والنجاح والتفوق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا