الارشيف / حال الكويت

بنك الطعام: 1600 أسرة استفادت من مشروع «الأضاحي»

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 7 يوليو 2024 10:21 مساءً - أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة، عن تنفيذ مشروع «الأضاحي» لعام 2024، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، حيث استفادت منه 1600 أُسرة متعففة خلال عيد الأضحى المبارك هذا العام.

وذكر البنك، في بيان، أن مشروع «مصرف الأضاحي» يعد أحد أهم المشاريع الخيرية للبنك الكويتي للطعام والإغاثة، موضحاً أن توزيع الأضاحي من الشعائر الإسلامية العظيمة وأحد أوجه الخير والعطاء في وطننا الغالي حيث يهدف المشروع إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأشاد البنك الكويتي للطعام والإغاثة بمساهمة الأمانة العامة للأوقاف وبتبرعات المحسنين في دولة الكويت ودورهم في رسم الفرحة والسرور في نفوس الأسر المتعففة والمحتاجين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ولفت الى انه سيواصل بذل الجهود بشكل مستمر لإطلاق المزيد من المشاريع الخيرية والإنسانية والمجتمعية والعمل على الوصول للكثير من الأسر المتعففة والمحتاجين وذلك انطلاقاً من دور البنك الخيري والإنساني والمجتمعي، وترسيخاً للبرامج المتعددة التي يطلقها على مدار العام.

ويمتلك البنك الكويتي للطعام والإغاثة فريقاً متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم من خلال www.kuwaitfoodbank.org بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا