الارشيف / حال الكويت

الفريق النواف: التفاعل والتكامل في تنفيذ المهام والجهوزية التامة لحماية الأمن الداخلي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 27 يونيو 2024 08:20 مساءً - تفقد وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الفريق الشيخ سالم النواف مركز القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي والإدارة العامة للدفاع المدني ومركز عمليات المرور.

واطلع النواف على الجهوزية والاستعدادات اللازمة للتعامل مع حالات الطوارئ في مركز القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، ومتابعة آلية التنسيق الميداني والربط بين الجهات العسكرية في أداء المهام المشتركة لتحقيق الأمن والسلامة، كما شاهد عرضاً مرئياً عن إدارة المخاطر، واستمع إلى شرح عن السيناريوهات السنوية المحتملة التي سيتم التعامل معها.

ونقل وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية إلى الحضور تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وأكد على تنفيذ توجيهاته بضرورة تحقيق التفاعل والتكامل في تنفيذ المهام والجهوزية التامة لحماية الأمن الداخلي، وطالبا بضرورة التنسيق مع القطاعات العسكرية المختلفة من الجيش والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام من خلال اجتماعات دورية.

ثم تفقد الفريق النواف مركز العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني واطلع على سلامة التجهيزات الخاصة لأداء مهام الدفاع المدني والتدخل السريع للسيطرة على الحوادث والكوارث الطبيعية على أكمل وجه.

واختتم جولته بلقاء مع وكيل وزارة الداخلية لقطاع شؤون المرور والعمليات اللواء يوسف الخده.

Advertisements

قد تقرأ أيضا