الارشيف / حال الكويت

جولة مديرة إدارة التمريض الدكتورة إيمان العوضي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 17 يونيو 2024 08:20 مساءً - قامت مديرة إدارة الخدمات التمريضية في وزارة الصحة الدكتورة إيمان العوضي بجولة تفقدية لمستشفيي مبارك الكبير والأميري في إطار الحرص على متابعة سير العمل وتقديم الدعم اللازم للفرق الطبية والتمريضية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي مستشفى مبارك الكبير، اطلعت العوضي على جاهزية الطواقم التمريضية وقدرتها على التعامل مع مختلف الحالات، كما قامت بزيارة عدد من الأقسام والأجنحة، والوقوف على احتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها في تقديم الرعاية الصحية المثلى للمرضى.

واشتملت الجولة التفقدية في مستشفى مبارك الكبير زيارة المصابين في حادثة حريق بناية المنقف، مطلعة على حالة المصابين، والتأكد من توفير الرعاية اللازمة لهم، إذ أعربت عن تقديرها العميق لجهود طواقم التمريض، مؤكدة أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف الأقسام لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى.

كما قامت بزيارة لطواقم التمريض في المستشفى الأميري، مقدمة في ختام جولتها الشكر والعرفان لطاقم التمريض على جهودهم وتفانيهم في العمل، خاصة خلال أيام العطل الرسمية التي تتطلب جهداً إضافياً، واستعداداً للتعامل مع حالات طارئة وغير متوقعة، مشيدة بروح الفريق الواحد والتضامن الذي أبدوه، مشيرة إلى أن هذه الروح هي التي تساهم في تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية وتضمن سلامة المرضى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا