الارشيف / حال الكويت

اليحيا خلال لقائه الصفدي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 12 يونيو 2024 09:36 صباحاً - عمان - كونا- شارك ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وزير الخارجية عبدالله اليحيا في فعاليات «المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة»، في منطقة البحر الميت في المملكة الأردنية الهاشمية.

والتقى ممثل سمو الأمير أمس، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، بمناسبة مشاركته في أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لقطاع غزة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولة الكويت بالمملكة الأردنية الشقيقة، واستعراض المواضيع والقضايا المطروحة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لقطاع غزة، والتنسيق المشترك حيالها نصرة للأشقاء في فلسطين، ودعماً لمسيرة العمل العربي المشترك في هذا الإطار.

كما تمت مناقشة التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الحرب على غزة والمعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وكان في استقبال ممثل سمو الأمير على أرض المطار، وزير الدولة لشؤون رئاسة مجلس الوزراء الأردني إبراهيم الجازي، وسفير الكويت لدى المملكة حمد المري وعدد من كبار المسؤولين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا