الارشيف / حال الكويت

«بلال بن رباح» شهد إقبالاً كثيفاً من المصلين في أولى ليالي القيام

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 11 أبريل 2023 01:36 مساءً - بدأت ليالي ختام شهر رمضان الكريم، بأولى ليالي صلاة القيام، والتي توافد فيها المصلون على المساجد والمراكز الرمضانية يطلبون من الله عز وجل العتق من النار وأن يشملهم برحمته ولطفه ويعفو عنهم ويتقبل منهم الصيام والقيام في هذه الليالي المباركات آملين إدراك ليلة القدر والتي هي خير من ألف شهر.

وشهد مسجد بلال بن رباح في ضاحية الصديق في جنوب السرة إقبالا كبيرا من جموع المصلين في أولى ليالي العشر الأواخر، في ظل تجهيزات مميزة من قبل اللجنة المنظمة للمركز الرمضاني، حيث بدأت الصلاة في تمام الساعة الحادية عشر مع أصوات ندية تناوبت على المحراب في إمامة المصلين مع خواطر إيمانية في الاستراحة بين الركعات.

وازدحم المصلون في المسجد الذي يشمل عدد 6 قاعات ملحقة ومصلى للسيدات، ومواقف كبيرة تم تجهيزها لاستيعاب السيارات، كما تمنقل المصلين في سيارات «جولــف» من المواقف إلى المسجد، مع تقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الهمم، مما سهل على المصلين الدخول والخروج بشكل منظم.

كما تواجد مع اللجنة التنظيمية القوات الأمنية لوزارة الداخلية الذين ساهموا في تنظيم السير وتأمين المصلين في صلاة القيام فضلا عن تواجد لقوة الإطفاء والطوارئ الطبية للتعامل مع أي حالات طارئة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا