الارشيف / حال الكويت

قص شريط افتتاح مهرجان بطاقة العائلة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 22 يونيو 2023 10:03 مساءً - افتتح رئيس جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالله العنزي مهرجان بطاقة العائلة لشهر يونيو في الأسواق المركزية بحضور أمين سر الجمعية محمد المويزري ورئيس لجنة المشتريات نصار عبدالله البحا.

وأكد العنزي، في تصريح صحافي، أن المهرجان يعتبر الانطلاقة الحقيقية في تنظيم المهرجانات والعروض التي تنظمها الجمعية الخاصة للمساهمين، لافتاً أن مجلس الإدارة يسعى إلى تلبية كل مطالب أهالي المنطقة والمساهمين على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على المساهمين كافة باستخراج بطاقة العائلة قبل تنظيم المهرجان الغذائي والاستهلاكي للاستفادة منه، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات المتنوعة لحاملي بطاقة العائلة.

من جانبه، قال المويزري، إن مجلس الإدارة لم يمض على فترة تسلمه للجمعية أكثر من شهر إلا أنه حمل على عاتقه مسؤولية تنفيذ الوعود التي اطلقها أمام المساهمين من أبرزها تنظيم مهرجانات خاصة لحاملي بطاقة العائلة، ودعم المنتجات الوطنية.

بدوره، قال البحا، إن عدد السلع المشمولة في مهرجان بطاقة العائلة لشهر يونيو أكثر من 1500 صنف بين غذائي واستهلاكي بخصومات تصل إلى 80 في المئة وأصناف أخرى 1 + 1، موضحاً أن مهرجان البطاقة انقسم إلى عرضين الأول خضار وفاكهة لمدة 3 أيام والثاني غذائي واستهلاكي لمدة 3 أيام، مع العلم أن المهرجان مستمر لغاية السبت المقبل الموافق 24 يونيو الجاري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا