الارشيف / حال الكويت

الدكتور فوزي الخواري

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 7 يونيو 2023 02:55 مساءً - أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لإدارة الأزمات والطوارئ الدكتور فوزي الخواري بالجهود التي بذلتها الوزارات والجهات الحكومية والأهلية لإنجاح انتخابات مجلس الأمة 2023. وذكر بأنه على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، لم تسجل حالات طارئة تستدعي التدخل السريع، وبين بأن تكاتف الجهود بين الجهات المختصة في الكشف على اللجان الانتخابية وتهيئتها قبل يوم الاقتراع والمتابعة الحثيثة طوال سير العملية الانتخابية ساهمت بشكل كبير في درء المخاطر وحفظ أمن وسلامة الناخبين والعاملين داخل اللجان.

وسجل الخواري إعجابه بتفعيل فرق إدارة الأزمات في جميع الوزارات، وخص بالذكر وزارة الصحة التي كان لها الدور الأساسي في توفير العيادات وتجهيزها بطاقم طبي متكامل مزود بأحدث المعدات والمستلزمات الطبية في جميع اللجان الانتخابية بإشراف مباشر من وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي، ووضع الطوارئ الطبية وخدمات الإسعاف على أهبة الإستعداد بإشراف ميداني من مدير الإدارة الدكتور أحمد الشطي.

وبهذه المناسبه تقدم الخواري بالتهنئة لجميع من حالفهم الحظ لنيل شرف العضوية النيابية، سائلا المولى عز وجل بأن يحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا