حال الكويت

محافظ العاصمة: دعم وتشجيع الإنتاج المحلي من المواد الغذائية لتلبية الاحتياجات كافة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:02 مساءً - أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي حرص وتوجيهات القيادة السياسية على متابعة الخطط الاستراتيجية في توفير المخزون الأساسي من السلع، ودعم وتشجيع الإنتاج المحلي من المواد الغذائية لتلبية كل احتياجات المواطنين والمقيمين، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها صباح اليوم الاثنين إلى شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي مطلق الزايد، ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالحميد توفيقي، ومدير العلاقات العامة باسل العلي وعدد من العاملين في الشؤون الإدارية والفنية.

واطلع العلي خلال الجولة على خطوط الإنتاج الحديثة والتقنيات المتقدمة التي تعتمدها الشركة في إنتاج وحفظ الأمن الغذائي وتوفير المنتجات والسلع بصورة متكاملة، إلى جانب استعراض القدرة التخزينية للشركة وجاهزيتها لتلبية احتياجات السوق المحلي. كما اطلع على خطط الطوارئ ومراقبة استقرار الأسعار وتدفق السلع في ظل الأوضاع الإقليمية.

وأشار المحافظ العلي إلى ضرورة تحقيق التوازن بين تعزيز منظومة الأمن الغذائي والاستمرارية في التوسع التجاري مع الحفاظ على جودة المنتجات ونيل ثقة العملاء لضمان استقرار الأمن الغذائي بشكل مستدام.

وأشاد بالمسيرة الرائدة لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية والجهود التي تبذلها الشركة وقياداتها والعاملين فيها في اتخاذ إجراءات المحافظة على سلامة وأمن المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية في البلاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا