حال الكويت

جانب من اجتماع لجنة تحرير الأراضي في المجلس البلدي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:02 مساءً - وافقت لجنة تحرير الأراضي في المجلس البلدي، على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية في شأن تعديل قرار المجلس الخاص بتخصيص التوسعة الشرقية لمدينة جنوب سعد العبدالله السكنية، وذلك بتقليص مساحة التوسعة لـ 6.8 كيلو متر مربع، مع إقرار بعض التعديلات في الرأي الفني.

وأبقت اللجنة على جدول أعمالها، خلال اجتماعها أمس برئاسة نائب رئيس المجلس خالد المطيري، سؤال العضو فهد العبدالجادر في شأن القسائم الصناعية المخصصة للتخزين مع دعوة الهيئة العامة للصناعة، وإدارة أملاك الدولة في وزارة المالية.

وأبقت أيضاً على جدول أعمالها اقتراح رئيس المجلس عبدالله المحري، ونائبه خالد المطيري، وعدد من الأعضاء في شأن تخصيص مشروع سكني غرب البيوت الحكومية في منطقة جليب الشيوخ.

وأعادت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي في البلدية لمخاطبة وزارات الخدمات، الرد على اقتراح رئيس المجلس، ونائبه خالد المطيري، وعدد من الأعضاء في شأن تخصيص أرض غرب القيروان إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأحالت إلى الجهاز التنفيذي اقتراح نائب رئيس المجلس خالد المطيري، وعدد من الأعضاء في شأن تخصيص أرض جنوب غربي عبدالله المبارك إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية لإقامة مشروع إسكاني جنوب غرب الطريق الدائري 6.5، وذلك للتنسيق مع الجهة المختصة بمحطة المترو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا