حال الكويت

الحبشي متفقّداً صالة المراجعين في منطقة الجهراء التعليمية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 19 سبتمبر 2024 10:02 مساءً - ثمّن محافظ الجهراء حمد الحبشي الجهود الإدارية التي تقوم بها منطقة الجهراء التعليمية، مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك في زيارة تفقدية قام بها إلى المنطقة.

وبحث الحبشي، خلال الزيارة، مع مديرة الشؤون التعليمية ندى المطيري، ومراقب التعليم المتوسط الدكتور سالم المطيري، وعدد من المسؤولين في المنطقة التعليمية، كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للاستمرار في العملية التعليمية.

وأشار إلى أنه سيرفع كتباً رسمية لوزير التربية للاستعجال بالعمل على سرعة افتتاح مدارس جديدة في مدينة المطلاع تخدم الأهالي وسكان المدينة، لافتاً إلى أنه تم التطرّق ومناقشة موضوع التقاعدات الحاصل من قبل عدد كبير من مدراء ومديرات في محافظة الجهراء، ووضع حلول بديلة لسد النقص بسبب هذه التقاعدات، بالإضافة إلى استماع المحافظ إلى مشاكل وآراء واقتراحات المراجعين، ووضعها من أولوياته لحلها جميعها.

ورافق المحافظ خلال الجولة كل من طلال القحص، وقائد منطقة الجهراء العميد ناصر شبيب، ورئيس مخفر النعيم حمدان خلف، لافتاً إلى أنه لمس خلال جولته الاهتمام والمتابعة من كل العاملين على صعيد الاستعدادت الكافية لدعم سير العملية التربوية في مدارس المحافظة.

من جانب آخر، قام الحبشي، بزيارة الى منطقة الجهراء الصحية، والتقى خلالها مدير المنطقة الدكتور جمال الدعيج، وتم التباحث حول سير العمل والاطلاع على أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه المنطقة والمستشفى وتوابعهما، لوضع الخطط والحلول المناسبة لتذليلها، بحضور عدد من المسؤولين في المنطقة الصحية والمسؤولين عن المكتب الأمني في مستشفى الجهراء، ومنهم العقيد عيسى حمود والضابط عبدالله شفاقه الظفيري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا