حال الكويت

جاسم الحمدان: توفير بيئة مريحة وآمنة للطلبة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:02 مساءً - زار عميد شؤون الطلبة بالإنابة الدكتور جاسم الحمدان، والعميد المساعد للأنشطة الطلابية الدكتور سالم مطرود الشمري، سكن الطلاب في مدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية، بعد الانتقال الجزئي لطلبة السكن من منطقة الشويخ، مع بداية العام الجامعي الجديد.

وخلال الزيارة، تم القيام بجولة في مرافق السكن الجامعي، للاطلاع على تجهيزاته واستعداداته لاستقبال الطلبة، كما قدّم مراقب سكن الطلاب نبيل المفرح شرحاً وافياً عن تفاصيل السكن ومميزاته، مع التركيز على أهمية توفير بيئة مريحة وآمنة للطلبة.

ومن أبرز مميزات السكن الجديد موقعه المميز بالقرب من كليات مدينة صباح السالم الجامعية، مما يتيح للطلبة سهولة الوصول إلى كلياتهم ومرافق الجامعة، من دون الحاجة إلى التنقل لمسافات طويلة، ويسهم بشكل كبير في توفير وقت وجهد الطلبة، ويساعدهم على التركيز على دراستهم والمشاركة في الأنشطة الجامعية.

وفي هذا الصدد أكد عميد شؤون الطلبة بالإنابة الدكتور جاسم الحمدان خلال الزيارة على أهمية توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للطلبة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة السكن الجامعي وإدارة الأمن والسلامة لضمان راحة الطلبة وسلامتهم، لافتاً إلى أن السكن الجامعي الجديد سيعمل على تعزيز تجربة الطلبة الجامعية من خلال توفير كل الخدمات والمرافق التي يحتاجونها، بما يسهم في دعم تميزهم الدراسي.

وقد أشاد عدد من طلبة المنح المتواجدين أثناء الزيارة بالمستوى العالي الذي يحظى به سكن الطلبة مما يميزه على بقية الجامعات في العالم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا