الارشيف / حال الكويت

الفرس مستمعاً لشرح عن عمل نقطة الإسعاف

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 12 أغسطس 2024 10:02 مساءً - قام الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الصحية المساعدة، الدكتور عبدالله الفرس، بزيارة تفقدية لعيادات ونقطة الإسعاف في مجمع 360، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة في العيادات، والتي تستقبل المراجعين خلال فترة عمل المجمع، وتظل مفتوحة لتقديم خدماتها خلال المناسبات والفعاليات التي يشهدها المجمع.

وخلال الزيارة، وجّه الدكتور الفرس نصائح مهمة لمرتادي الأسواق والمجمعات، مشدداً على ضرورة الالتزام بتناول الأدوية والعلاجات اللازمة بانتظام، خاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة، مثل السكري والضغط وأمراض القلب.

كما أوصى بتناول الوجبات الغذائية المناسبة وشرب كميات كافية من الماء، والتواصل الفوري مع العيادة عند ظهور أي أعراض مرضية.

وتستقبل العيادات نحو 100 مراجع أسبوعياً، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة في الموقع، وفي حال استدعت الحالة الصحية، يتم تحويل المرضى إلى أقسام الطوارئ والحوادث في المستشفيات العامة.

يُذكر أن مجمع 360 حصل على الجائزة الماسية في مبادرة «المولات المعززة للصحة»، التي أطلقتها وزارة الصحة عبر مكتب المدن الصحية، تأكيداً على التزامه بتوفير بيئة صحية آمنة لمرتاديه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا