الارشيف / حال الكويت

فيصل الحمود: التسلح بالعلم عصب التطور

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 11 أغسطس 2024 10:02 مساءً - أكد المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود أهمية التحصيل العلمي للشباب، لافتاً إلى أن «التسلح بالعلم هو عصب التطور والتقدم، لنرتقي وتكون الكويت في مصاف الدول المتقدمة»، معرباً عن خالص تهنئته بيوم الشباب العالمي، الذي يصادف اليوم الإثنين.

واستقبل الحمود ممثلاً عن فريق وأصحاب فكرة وتطبيق «مخمخ» تطبيق ثقافي ترفيهي، الشاب فهد أبو الحسن ويمكّن التطبيق لمستخدميه اختبار معلوماتهم في العديد من الفئات مثل المعلومات العامة، الجغرافيا، الرياضة العربية والعالمية، والكثير من المعلومات العامة وغيرها من الفئات المختلفة، وذلك من قاعدة بيانات تحتوي على العديد من الأسئلة ذات الأهمية في اكتساب الشباب للمعلومات العامة وزيادة ثقافتهم ويعتبر التطبيق ذات فائدة للشباب في ملء أوقات فراغهم.

وهنأ الحمود أصحاب هذه الفكره والتطبيق، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح والإبداع.

من جهة أخرى، استقبل الحمود الدكتور حمد الاصيمع، خلال لقاء تشجيعي، لزيادة التحصيل العلمي والدافعية للتعلم للمساهمة في بناء وارتقاء الوطن.

وتمنى للأصيمع مستقبلاً زاهراً، شاكراً له إهداءه رسالة الدكتوراه بعنوان (نظام النقابات وحل النزاعات في التشريع الكويتي)، مثمناً له الجهد المبذول في الخروج بهذه الرسالة على هذا النحو وهو محل تقدير وثناء، متمنياً له التوفيق والسداد.

من جهتهم، أعرب الحضور عن سعادتهم وشكرهم على ما لاقوه من ترحيب واستقبال وتشجيع وتكريم من قبل الشيخ فيصل الحمود بهذه المناسبة، كونه أحد الداعمين للشباب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا