الارشيف / حال الكويت

الجامعة الأمريكية الدولية

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 3 أغسطس 2024 10:02 مساءً - تقدم الجامعة الأمريكية الدولية (AIU)، خدمات الدعم الشاملة، مع بدء فترة التقديم على منح مجلس الجامعات الخاصة (PUC).

وأعلنت الجامعة، في بيان، أنها تلتزم ليس فقط بكونها الخيار الأول للتعليم العالي، بل أيضاً بتسهيل عملية التقديم على المنح الدراسية للطلبة المحتملين.

وتقدم الجامعة مجموعة من الخدمات المصممة لتبسيط عملية التقديم وتوفير تجربة ترحيبية خالية من التوتر. ويتواجد اختصاصيو القبول المتخصصون للمساعدة في كل خطوة، بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى تقديم طلب المنحة الدراسية.

ويشمل الدعم تقديم المشورة الشخصية للقبول لتوجيه الطلبة خلال المتطلبات والعمليات، والمساعدة العملية في إكمال الطلبات وتقديمها، والترحيب الحار في مجتمع الجامعة الأمريكية الدولية عند القبول.

كما يساعد سفراء الطلبة الحاليين في الجامعة الأمريكية الدولية، لتقديم الدعم ومشاركة تجاربهم وتقديم التوجيه للطلبة المحتملين.

وتم تصميم هذه المبادرة لجعل عملية التقديم سلسة وبسيطة قدر الإمكان، ومعالجة أي مخاوف قد تكون لدى الطلبة وأولياء الأمور.

وتقوم الجامعة الأمريكية الدولية بتحويل تجربة التقديم بجعلها أكثر ترحيباً للطلبة.

وسيتم استقبال الطلبة المحتملين وعائلاتهم في الحرم الجامعي من الساعة 8:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس، وأيام السبت من الساعة 9:00 صباحاً حتى 3:00 عصراً، خلال فترة التقديم على منح مجلس الجامعات الخاصة.

هذا المستوى من الدعم هو ممارسة معيارية في الجامعة الأمريكية الدولية، ما يعكس التزامنا المستمر بتحسين وإثراء حياة طلبتنا، حيث نقدم مجموعة واسعة من التخصصات والتخصصات الدقيقة المطلوبة، بدءاً من التصميم الداخلي وحتى الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا الحيوية.

وتشمل برامج الجامعة أيضاً مجالات متطورة، مثل الأمن السيبراني وعلم البيانات والطاقة المتجددة والمزيد، ما يضمن أن يكون طلبتنا مستعدون جيداً لسوق العمل المستقبلي.

ومنذ لحظة انتهاء الطلبة من المدرسة الثانوية، تكون الجامعة الأمريكية الدولية هناك لدعمهم خلال رحلتهم الأكاديمية وحتى حياتهم المهنية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا