الارشيف / حال الكويت

«السكنية»: أكثر من 90 في المئة من معاملات المؤسسة تتم عبر النظم الآلية

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 22 يوليو 2024 03:10 مساءً - أطلقت المؤسسة العامة للرعاية السكنية حملتها الخاصة بتوعية المواطنين وزيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدمة لهم.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي باسم المؤسسة عمر الرويح إنه وبناء على توجيهات مجلس الوزراء في شأن التسهيل على المواطنين، تقوم المؤسسة بإطلاق مزيد من الخدمات الإلكترونية عبر تطبيق سهل الحكومي وموقعها الإلكتروني.

وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تقدم للمواطنين تلقى اقبالا واسعا لا سيما وأن أكثر من 90 في المئة من معاملات المؤسسة تتم عبر النظم الآلية.

وكشف الرويح أن المؤسسة مقبلة خلال حملة التوعية التي تستهدف المواطنين في عدد من المجمعات التجارية إلى التعريف بخدماتها المقدمة.

ولفت إلى أن جولات حملتها ستنطلق من مجمع ذا وير هاوس جنوب الصباحية خلال الفترة من 21 وحتى 25 يوليو الجاري.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى من خلال هذه المشاركات عرض الخدمات التي تقدمها من خلال إدارة خدمة المواطن عبر تطبيق سهل الحكومي إضافة إلى توعية وارشاد المواطنين حول طريقة إجراء معاملاتهم وتتبع تنفيذها عبر الخدمات الإلكترونية للمؤسسة وإيجاد الحلول لأي مشكلة فنية أو تقنية يمكن أن تواجه المواطنين عند تقديم معاملاتهم.

وأكد أن المؤسسة حريصة على تسهيل إجراءات وخدمات الرعاية السكنية للمواطنين وزيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدمة حرصا على تطوير التحول الرقمي الذي حققت فيه القطاعات المختلفة تقدما واسعا طيلة الفترة الماضية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا