اخبار اليمن

تعز.. مقتل شخصين وإصابة آخر برصاص مسلحين في شرعب الخاضعة لسيطرة الحوثي

عدن - سعد محمود في الأحد 8 سبتمبر 2024 11:55 مساءً - قتل شخصان وأصيب آخر، الأحد، برصاص مُسلّحين في إحدى البلدات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت"، إن شخصًا يُدّعى "محمد مهيوب أمين"، حشد مجموعة مسلحين للاعتداء على مواطن يدعى "محمد خالد"، بعد استحداث الأخير جدار في أرض يدّعي الأول ملكيتها، في قرية السهال عزلة بني وهبان بمديرية شرعب السلام.

وأوضح المصدر، أن مسلحي "محمد مهيوب" الذي يعمل مع مليشيا الحوثي، اعتدوا على المواطن "محمد خالد" وزوجته، بالضرب المبرح، على خلفية استحداث أولاده جدار في تلك الأرض القريبة من منزلهم.

وحسب المصدر، فإن أولاد محمد خالد، وبعد الاعتداء على والديهما، باشروا مسلحي "محمد أمين" بإطلاق النار، أسفر عن مقتل مسلح يدعى "علي عبدالله أمين"، وإصابة آخر يدعى "محمد عبدالله عبده قاسم الفهيدي"، كما قتل الشاب "صلاح أحمد مهيوب الصوفي"، الذي صادف تواجده في منطقة الاشتباك.

يشار إلى أن "محمد مهيوب"، الذي حشد المسلحين، يعمل مع الحوثي ومتهم بجرائم قتل سابقة، وحاليًا يتولى عملية توزيع الإغاثة في منطقته بقرية الطفيلي في عزلة بني وهبان في مديرية شرعب السلام.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا