حال الإمارات

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني الصيني

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الخميس 3 أكتوبر 2024 09:18 صباحاً - احتفاءً باليوم الوطني الـ 75 لجمهورية الصين الشعبية، نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي استقبالاً خاصاً للمسافرين الصينيين في مطار دبي، مبنى رقم 1، حيث شملت هذه المبادرة تقديم هدايا تذكارية للقادمين كالمراوح الصينية التقليدية والأوشحة المزينة بالعلمين الإماراتي والصيني وبطاقات التهنئة.

وتزامناً مع هذه المناسبة، أضيئت البوابات الذكية باللون الأحمر، رمز العلم الصيني، تعبيراً عن التقدير للشعب الصيني ودعماً لتعزيز العلاقات بين البلدين. فيما استقبل أفواج القادمين من الجالية الصينية موظفو ومأمورو جوازات من إقامة دبي، يتقنون اللغة الصينية، لضمان تجربة سلسة وتفاعلية للضيوف.

وشاركت الشخصيات الكرتونية سالم وسلامة، المحببة للأطفال بهذا اليوم، حيث أضافتا جواً من الفرح والبهجة للأطفال والعائلات الذين التقطوا الصور والمقاطع المصورة لتخليد هذه الذكرى.

وأكد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أهمية هذه المبادرة في تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الإمارات والصين، مشيراً إلى أن الفعالية تعكس التزام الدولة بتعزيز التفاهم المتبادل والروابط الثقافية مع الدول الصديقة، وتسلط الضوء على جهود دبي لترسيخ مكانتها مدينة عالمية تحتضن التنوع الثقافي وتجسد قيم التسامح والمحبة والتآلف بين جميع الأعراق والأجناس.
وأبرزت هذه الفعالية الجهود المستمرة لإقامة دبي في تعزيز سعادة المسافرين ولجذب المزيد من السياح والمستثمرين، مما يكرس مكانتها مدينة عالمية رائدة في التنوع الثقافي والاقتصادي وكونها الأفضل للعيش والعمل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا