أهم الاخبار

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الوحدة في دوري روشن السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

الرياض - ياسر الجرجورة في الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:01 مساءً - تتوجه أنظار عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مواجهة مرتقبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2024-2025، حيث يستعد فريق الاتحاد لخوض مباراته الثالثة في البطولة ضد الوحدة وتعتبر هذه المباراة من أبرز اللقاءات المنتظرة، خاصةً أنها ستقام على ملعب الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

 سيواجه الاتحاد فريق الوحدة يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي وستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

: أسعار تذاكر قطار الحرمين من وإلى جدة والمدينة ومكة المكرمة وكيفية الحجز

القنوات الناقلة

 سيتم بث مباراة الاتحاد والوحدة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

المرور السعودي يوجه إرشادات للقيادة الآمنة في الأحوال الجوية السيئة ويحذر من مخالفة الأنوار الليلية

كم مرة فاز نادي الاتحاد؟

على الصعيد المحلي، حيث حقق لقب الدوري 8 مرات، كأس الملك 9 مرات، كأس ولي العهد 8 مرات وكأس الأتحاد السعودي 3 مرات. إقرأ ايضاً:الأرصاد السعودية تواصل إطلاق التحذيرات العاجلة.. رياح عنيفة وسيول على هذه المناطق الجوازات السعودية تصدر توجيه هام لصاحب العمل بشأن مغادرة المقيم للمملكة بعد منحه تأشيرة خروج نهائيتعرف على أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية : ربحها هذا اللاعب السعودي

تابع جديد حال الخليج عبر
Advertisements